HP تعلن عن الحاسب Chromebook 11
 
 
HP تعلن عن الحاسب Chromebook 11
 
 

 

 

فلسطين 24 : حواسيب Chrombook المحمولة هي الآن على وشك الحصول على متجر Google Play Store بشكل مسبق، وهذا ما يعني إمكانية الوصول إلى عدد هائل من تطبيقات الأندرويد، وبالتالي فهذا الأمر يجعل حواسيب Chromebook مثيرة للإهتمام أكثر من أي وقت مضى.

لهذا السبب، قامت شركة HP اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب Chromebook جديد يدعى HP Chromebook 11 G5، وكما يوحي إسمه، فهذا الحاسب المحمول الجديد من الشركة الأمريكية يضم شاشة بحجم 11.6 إنش بدرجة وضوح HD محمية بطبقة Gorilla Glass NBT. وتشمل المواصفات الأخرى لهذا الحاسب المحمول معالج ثنائي النواة من فئة intel Celeron N3060 بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB أو 4GB حسب الإختيار، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 32GB حسب الإختيار. هذا الحاسب المحمول يضم كذلك بطارية تستطيع الصمود لنحو 12.5 ساعات للنسخة التي تدعم شاشة اللمس، في حين تستطيع الصمود لنحو 11 ساعة في النسخة التي لا تضم هذا النوع من الشاشة.

الحاسب HP Chromebook 11 G5 الجديد يأتي بوزن 1.13 كيلوجرام وسيكون متاحة من خلال شركاء التوزيع في شهر يوليو، وسيصل إلى رفوف متاجر التجزئة في شهر أكتوبر بسعر يبدأ من 189 دولار أمريكي.

 
 

أضف تعليقك