اصابات واعتقالات خلال مواجهات الشيوخ ودورا وسعير بالخليل
 
 
اصابات واعتقالات خلال مواجهات الشيوخ ودورا وسعير بالخليل
 
 

 

 

الخليل-معا- اصيب 3 مواطنين بالرصاص المطاطي، وصفت اصابة احدهم بالمتوسطة، خلال مواجهات اندلعت في قرية الشيوخ شمال شرق الخليل، الليلة الماضية وفجراليوم، كما اقتحمت قوات الاحتلال دورا وسعير وفتشت عددا من المنازل واعتقلت 3 مواطنين بضمنهم سيدة ونجلها.

 

 

وذكرت مصادر محلية لمراسل معا في الخليل، أن قوات الاحتلال التي تحاصر قرية الشيوخ، قامت باقتحام القرية بعد منتصف الليلة الماضية، وداهمت عددا من المنازل وفتشتها ودققت في هويات اصحابها، واعتلت اسطح منازل اخرى.

 

 

واضافت المصادر، أن مواجهات اندلعت خلال ذلك بين الشبان وقوات الاحتلال قام خلالها الشبان برشق الجنود بالحجارة، فيم رد الجنود بإطلاق الرصاص المطاطي وقنابل الصوت وقنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه الشبان ومنازل المواطنين، ما ادى لاصابة 3 مواطنين بالرصاص المطاطي، واصيب عدد غير محدد بحالات اختناق.

 

 

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سعير وداهمت عدة منازل وفتشتها تفتيشا دقيقا.

 

 

وقام جنود الاحتلال بالقاء منشورات في شوارع البلدة تطالب المواطنين بالعودة الى الهدوء، بعد عملية اطلاق النار على سيارة للمستوطنين واصابة مستوطن.

 

 

كما اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مدينة دورا، وداهمت عددا من منازل المواطنين وفتشتها، واندلعت مواجهات خلال ذلك ولم يبلغ عن وقوع اصابات.

 

 

وذكرت مصادر محلية في دورا ان قوات الاحتلال اعتقلت السيدة تغريد جبارة الفقيه نجلها معاذ الفقيه بعد مداهمة منزلهم وتفتيشه تفتيشا دقيقا، كنا تم اعتقال المواطن اشرف ابو الزيت من دورا.

 
 

أضف تعليقك