6 أطعمة تعد السبب الرئيسي في الشيخوخة المبكرة!
 
 
6 أطعمة تعد السبب الرئيسي في الشيخوخة المبكرة!
 
 

 

لتحافظ على شبابك.. تجنب هذه الأطعمة فوراً!

رام الله – شاشة نيوز - ترجمة خاصة - يُعرف في العموم الأشياء التي تؤثر على جسمك، من أنواعٍ محددة من الطعام التي تجعلك تبدو في سنٍ أكبر، ولكن الخبر الجيد هو أن هناك طرقاً للاستمرار في تناول هذه الأنواع من الأطعمة ولكن بخطوات مختلفة بسيطة.

1- الملح: المكون الأساسي للملح من الصوديوم والذي يسبب احتفاظ الماء والتنفخ داخل الجسم، وهذا من أجل تقليل آثار الملح قم باستخدام المرطبات التي تحتوي الكافيين.

2- الكحول: أثره يكون أكثر شيء على نظام النوم ليسبب ظهوراً مبكراً للتجاعيد وألوان الجلد المختلفة، ولكن أهم ما في الموضوع هي المواد السامة التي تبنى داخل الكبد وتؤدي لمشاكل الجلد مثل الحبوب والتجاعيد بالضرورة حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

3- مشروبات الطاقة: إن الأحماض الموجودة في هذه المشروبات وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز تزيد وتسبب تآكل ميتا الأسنان، فيبدو شكلك أكبر سناً بشكلٍ مباشر، قم بالتحويل للمياه أو استخدم مصاصة.

4- الأكل المحروق: حسب ترجمتنا في شاشة نيوز فإنه من الأفضل إزالة الأكل المحروق من الشوي وخاصة الجزء الأسود منه، لأنه يحتوي المواد التي تزيد الالتهايات والتي تكسر الكولاجين، والكولاجين هي المادة التي يعتمد عليها الجسم والجلد في الحفاظ على النضارة والتماسك، ولهذا لا تأكله أبداً!

 

5- الطعام الحارق: يزيد من   الجلد ذا اللون الوردي، وخاصة للنساء بعد انقطاع الطمث، فالتوابل تزيد من اتساع الأوعية الدموية مما يزيد اتساع الجلد ليبدو أقل شباباً، حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

6- الشاي الأسود: هو مزيجٌ من التانين وهو الأسوء من أجل أسنانك، لأنه يضع عليهم بقعاً شنيغة، ولهذا اشرب الشاي مع الحليب الذي يحارب البقع السيئة.

 
 

أضف تعليقك