«زين» تعين سكوتجيجنهايمر رئيساً تنفيذياً للمجموعة
 
 
«زين» تعين سكوتجيجنهايمر رئيساً تنفيذياً للمجموعة
 
 

الدستور 3-12-2012

«زين» تعين سكوتجيجنهايمر رئيساً تنفيذياً للمجموعة
أعلنت مجموعة زين أن مجلس الإدارة أصدر قراراً بتعيين سكوت جيجنهايمر في منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة، خلفاً لنبيل بن سلامة.

وذكرت المجموعة التي تنتشر عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بيان صحافي أن جيجنهايمر باشر مهام عمله على رأس الإدارة التنفيذية امس الاحد لقيادة الشركة خلال المرحلة المقبلة.

وقال رئيس مجلس الإدارة أسعد أحمد البنوان «ان سكوت جيجنهايمر واحد من القيادات الأكثر خبرة في صناعة الاتصالات على المستوى الدولي، ولدينا ثقة كبيرة بأنه سيكون له دور محوري لنقل عمليات المجموعة إلى مستويات جديدة من النمو».

وأضاف البنوان «نتطلع إلى مرحلة جديدة من النمو في أسواقنا، فمجموعة زين من الشركات الأكثر ديناميكية في المنطقة، ووجود شخصية مثل جيجنهايمر تتمتع بهذه الخبرات العريضة في قطاع الاتصالات يعزز كثيرا من خططنا التشغيلية».

من ناحيته، أعرب جيجنهايمر عن سعادته للانضمام إلى العمل في مجموع زين وقال «دائما ما كنت أنظر بعين يملؤها الاحترام والتقدير للنجاحات التي حققتها مجموعة زين إقليمياً ودولياً في السنوات الماضية، وأتطلع إلى المشاركة مع فريق العمل في هذا النجاح».

وثمن جيجنهايمر الثقة التي وجدها من مجلس الإدارة، فقد بين «سنسعى خلال الفترة المقبلة إلى تسخير كافة الطاقات والإمكانيات لتعزيز عمليات زين في المنطقة، بالشكل الذي يقابل طموحات هذه المرحلة، مستفيدين في ذلك من فرص النمو الهائلة في العديد من أسواق المجموعة الرئيسية».

 
 

أضف تعليقك