حجاج المكرمة في الضفة يغادرون الاربعاء
 
 
حجاج المكرمة في الضفة يغادرون الاربعاء
 
 

رام الله -معا- أفادت مؤسسة رعاية أسر الشهداء والجرحى بان حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين في المحافظات الشمالية سيغادرون أرض الوطن باتجاه الديار الحجازية صباح يوم الاربعاء الموافق 7/9/2016 ، وتأتي هذه المكرمة كمنحة خاصة من خادم الحرمين الشريفين لذوي الشهداء قوامها الف حاج وحاجة .

وفي هذا السياق أعربت إنتصار الوزير “ام جهاد ” رئيس مؤسسة رعاية اسر الشهداء والجرحى عن شكرها وتقديرها والعاملين في المؤسسة وأسر الشهداء وعائلاتهم الى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على هذه المكرمة السنوية وعلى ما يقدمه الجانب السعودي الشقيق من خدمات جليله وحُسن ضيافه وتسهيلات .

من جانبه خالد جبارين نائب رئيس المؤسسة رئيس بعثة حجاج اسر الشهداء طالب أسر الشهداء الحاصلين على المنحه لهذا العام الإلتزام التام بتعليمات مديريات المؤسسة المنتشرة في كافة المحافظات الشمالية فيما يتعلق بمواعيد التجمع في مراكز المحافظات وتحرك الحافلات بإتجاه المعابر.

وأضاف جبارين بأن سفر الحجاج سيكون عبر طائرات ملكية خاصة تنطلق من مطار الملكة علياء الدولي في العاصمة الاردنية عمان  الساعة السادسة من مساء يوم الاربعاء الموافق 7/9/2016 .

 
 

أضف تعليقك