تأجيل مؤتمر بروكسل الاقتصادي
 
 
تأجيل مؤتمر بروكسل الاقتصادي
 
 

 

بروكسل -معا-  أعلنت المؤسسات المنظمة لمؤتمر بروكسل الاقتصادي الأول، الذي كان مقررا في الفترة 14-17 تشرين الأول الجاري، تأجيل انعقاده حتى إشعار آخر، لإفساح المجال أمام المزيد من التحضيرات لإنجاحه.

 

 

وينظم المؤتمر “منتدى بروكسل لرجال وسيدات الأعمال الفلسطينيين والعرب”، بشراكة مع اتحاد رجال الأعمال برام الله، وصندوق وقفية القدس، وبرعاية البنك الوطني.

 

 

 

يذكر أن وفدا من اتحاد رجال الأعمال وصل قبل أيام إلى بروكسل، وعقد الوفد سلسلة من الاجتماعات في وزارة الخارجية البلجيكية، والبرلمان والاتحاد الأوروبيين، والسفارة الفلسطينية في بلجيكا.

 

 

 

وجاء في بيان عقب هذه الاجتماعات، وزع اليوم الأحد، ان تأجيل المؤتمر “لضمان اكتمال كافة العناصر اللازمة لنجاحه”.

 

 

 

وأضاف البيان ” التأجيل يأتي بناء على مخرجات اللقاءات الهامة مع المؤسسات والهيئات الحكومية في بلجيكا والبرلمان والاتحاد الأوروبي، ولحرص كافة الأطراف على إخراج هذا المؤتمر بما يضمن تحقيق كافة أهدافه، وبالتنسيق مع السفارة الفلسطينية في بلجيكا ومن خلال الاتصالات مع الاتحاد الأوروبي، ارتأى المنظمون تأجيل المؤتمر لوقت لاحق بما يضمن مشاركة أوسع من مؤسسات الاتحاد الأوروبي”.

 

 

 

وأضاف البيان “أن هذا التأجيل سيتيح المجال أمام العديد من رجال وسيدات الأعمال الفلسطينيين من مختلف دول العالم للمشاركة فيه، إضافة إلى إجراء كافة الترتيبات اللازمة من طرف الحكومة البلجيكية والبرلمان والاتحاد الأوروبيين، للمشاركة فيه على أعلى المستويات”.

 
 

أضف تعليقك