وزارة الثقافة تؤكد على مواصلتها التحضير لمؤتمر “بيت لحم 2020″ الأول
 
 
وزارة الثقافة تؤكد على مواصلتها التحضير لمؤتمر “بيت لحم 2020″ الأول
 
 

 

رام الله- معا- أكدت وزارة الثقافة على أنها تواصل تحضيراتها لعقد المؤتمر الوطني التحضيري الأول لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020.

وفي هذا الإطار التقى، جاد عزت الغزاوي مستشار وزير الثقافة لشؤون الثقافة العربية والإسلامية باللجنة التحضرية لمؤتمر بيت لحم عاصمة الثقافة العربية 2020، لبحث الخطوات النهائية واللازمة لعقد المؤتمر وفق الجدول الزمني المحدد لهذا الغرض خلال الأسبوع الاول من الشهر المقبل. 

وبيّن الغزاوي أن حصيلة نشاطات اللجنة التحضيرية ستتوج قريبا من خلال المؤتمر الذي تنتظره بيت لحم منذ تشكيل اللجنة العليا لبيت لحم عاصمة الثقافة العربية ٢٠٢٠ برئاسة وزير الثقافة، اذ يعوّل الجميع على نجاحه والخروج منه بتوصيات وخطط استراتيجيه تترجم الى خطوات عملية. 

ونوه الى أن الفكرة الأساسية من وراء عقد هذا المؤتمر، تأتي منسجمة تماما مع ضرورة مشاركة الجميع وكل من لديه اهتمام او رغبة في صياغة الأفكار والسياسات، إذ سيساعد ذلك بيت لحم على الوصول لعام ٢٠٢٠ وهي جاهزة ومستعدة لاستقبال الفعاليات الثقافية العربية فيها. 

وأشار الغزاوي الى أن وزير الثقافة يقود فريق العمل بشكل فاعل، وأنه يناقش ويتفاعل مع أدق التفاصيل، وأنه زار المحافظة خلال العام الحالي لأكثر من عشرين مرة لتعزيز الجانب الثقافي للمحافظة.

 
 

أضف تعليقك