مجلس اتحاد الغرف الفلسطينية يعقد جلسته الاعتيادية
 
 
مجلس اتحاد الغرف الفلسطينية يعقد جلسته الاعتيادية
 
 

 

رام الله- معا- ترأس خليل رزق رئيس اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية جلسة مجلس الاتحاد الاعتيادية رقم 101 وذلك في مقر الاتحاد المؤقت في مدينة رام الله، وبحضور غالبية أعضاء المجلس وغياب الأعضاء من المحافظات الجنوبية بسبب عدم تمكنهم من الحصول على التصاريح الخاصة.

 

 

وقد رحب الرئيس بالحضور بالرغم من الصعوبات في التنقل بين المحافظات في هذه الظروف، ثم استعرض رئيس الاتحاد جدول أعمال الجلسة بدءاً بإقرار المحضر السابق ومناقشة التقرير المالي وميزانيات الغرف والاتحاد، وكذلك آخر التطورات على قانون الضمان الاجتماعي بعد اعتماد التعديلات الأخيرة والمصادقة عليها من قبل الرئيس محمود عباس.ش

 

 

كما تم التطرق إلى عدد من المواضيع التي تهم القطاع الخاص لا سيما تلك المتعلقة بتسهيل حركة التجارة على المعابر، إضافة إلى الجمارك وإعادة التخمين وضريبة القيمة المضافة لا سيما المفروضة على أصحاب الأملاك المستأجرة من قبل المؤسسات الحكومية.

 

 

وكذلك مناقشة تعزيز دور الاتحاد والغرف في قطاع التدريب المهني والتقني وما يترتب على مشاركتنا في مسابقة المهارات العالمية العام القادم في أبو ظبي والموارد الفنية والمالية المطلوبة لذلك.

 

 

كما ناقش المجلس عدداً من المواضيع المتعلقة بالقطاع الخاص والعلاقة مع المؤسسات الدولية المانحة ومشروع الشراكة مع غرفة كولون الألمانية في مجال التدريب المهني.

 
 

أضف تعليقك