صفحة «زين» على الفيس بوك الأكثر تفاعلاً مع المعجبين والأسـرع بنسبة الاستجابة
 
 
صفحة «زين» على الفيس بوك الأكثر تفاعلاً مع المعجبين والأسـرع بنسبة الاستجابة
 
 

الدستور 12-12-2012

صفحة «زين» على الفيس بوك الأكثر تفاعلاً مع المعجبين والأسـرع بنسبة الاستجابة
حظيت صفحة زين الاردن على موقع التواصل الاجتماعي» الفيس بوك»على أعلى نسبة تفاعل مع المعجبين وأعلى نسبة استجابة وفقاً للإحصائيات التي نشرتها شركة سوشيال بيكر المتخصصة في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي لشهر تشرين الثاني 2012.

وتحتل صفحة زين على الفيس بوك المرتبة الاولى في الاردن ضمن العلامات التجارية التي تكرس موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في خدمة العملاء وتوفير مساحة افتراضية للتسويق التفاعلي، بالإضافة الى تعزيز حضور ومكانة العلامة التجارية للشركة، ونشر الوعي حول مبادرات الشركة وبرامجها في المسؤولية الاجتماعية.

و تتفاعل زين مع 354 ألف شخص عبر شبكات التواصل الاجتماعي بواقع 292 الف معجب على الفيس بوك و62 الف متتبع على موقع تويتر، وذلك منذ إنشاء الصفحات الخاصة بالشركة في العام 2010 بالاضافة 88 الف مشاهدة على يوتيوب.

وسجلت زين زيادة بمعدل تفاعلها على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة42% حيث ارتفعت نسبة عدد المعجبين والمتتبعين على منصات التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من 250 ألف مشتركفي الربع الثاني من العام 2012 لتصل إلى 354 الف مع نهاية الربع الثالث 2012.

وفي تعليقه قال أحمد هناندة الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن «يعكس هذا التصنيف الثقافة المؤسسية للشركة وحرصها على التميز في التواصل والوقوف على احتياجات زبائنها، فقد شكلت لنا منصات التواصل الاجتماعي فرصة مميزة لإثراء هذهالتجربة واضفاء طابع مميز وفريد في التواصل مع الزبائن من خلال تعزز مفاهيم التواصل مع الزبائن وبناء علاقات وطيدة معهم خصوصا فئة الشباب».

وأضاف « تتمتع شبكات التواصل الاجتماعي بتأثير واسع، وبقدرات نمو مميزة نظراً لكون هذه المنصات الأكثر انتشاراً بين مستخدمي الإنترنت وذلك في ظل زيادة الإقبال على الهواتف الذكية في المنطقة والمملكة على حد سواء».

وكانت قد كشفت أرقام دولية مؤخراً أن عدد مستخدمي موقع «فيس بوك» للتواصل الاجتماعي في الاردن يشكل 62.4% من مستخدمي الانترنت وتظهر أرقام (SocialBakers) مؤخرا المتخصصة في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي أن عدد مستخدمي شبكة الفيس بوك يتجاوز الـ 2.5 مليون مشترك.

 
 

أضف تعليقك