«أمنية» تحفز الاستخدامات المبتكرة لشبكات التواصل
 
 
«أمنية» تحفز الاستخدامات المبتكرة لشبكات التواصل
 
 

الدستور 13-12-2012

«أمنية» تحفز الاستخدامات المبتكرة لشبكات التواصل

انطلاقاً من اهتمامها بنشر استخدام الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وتعزيز المحتوى المفيد لهذه الاستخدامات، والتزامها الدائم بدعم المبادرات الريادية التي تحمل صفة «الابتكار»، قامت شركة أمنية مؤخراً بدعم مبادرة «مسابقة قصص تويترية» التي تهدف إلى تحفيز المستخدمين لإبداع قصص قصيرة بحجم تغريدة على شبكة تويتر. ورعت شركة أمنية الحفل الختامي للمسابقة، التي عملت على تنظيمها «مشروع قلم» بالتعاون مع «إنشز» لحلول الإعلام الاجتماعي، وهدفت الى تحفيز المستخدمين على إصدار تغريدات على شكل قصص مكونة من 140 حرفاً وفتح المجال للتنافس فيما بينها لاختيار الأفضل.

وضمن رعايتها للحدث قدمت شركة أمنية للاتصالات الجائزتين الرئيسين للمسابقة (جهازي آي باد4G) للفائزيْن : منال ساحوري وشهد شمّوط، حيث تعد هذه المسابقة الأولى من نوعها في المنطقة وتعد نهجاً مبتكراً لوسائل الإعلام المجتمعية، في وقت تظهر فيه أرقام رسمية أن أعداد مستخدمي شبكة «تويتر» في تزايد مستمر، حيث تجاوز عددهم حول العالم النصف مليار مستخدم العام الحالي، منهم حوالي 4 ملايين في العالم العربي.

وقالت رانيا أبو خضر سلفيتي، مديرة الاتصال المؤسسي والتسريقي في أمنية: «إن شركة أمنية تدعم منذ انطلاقتها كافة المبادرات الإبداعية التي تهدف إلى دعم الشباب وتوجيههم لإبراز مواهبهم وتطويرها، كما وتركز الشركة على نشر المحتوى المفيد لشبكة الانترنت وخصوصاً على شبكات التواصل الإجتماعي التي سيطرت بشدة على معظم استخداماتنا للشبكة العنكبوتية». من جهته قال مؤسس مشروع قلم الذي أطلق مسابقة قصص تويترية جون ليلي وايت: «نثمن لشركة أمنية دعمها المبادرة والمسابقة، بما تضمنه من تحفيز وتوجيه للمستخدمين».

 
 

أضف تعليقك