شركاء في التنمية المستدامة بقائمة الفائزين لأفضل 20 فكرة ريادية
 
 
شركاء في التنمية المستدامة بقائمة الفائزين لأفضل 20 فكرة ريادية
 
 

 

 

 

 

 

رام الله- معا- شارك فريق مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة مؤخراً، في مؤتمر “iBRIDGES” العالمي الذي عقد في مدينة برشلونة في إسبانيا، خلال الفترة من 8 إلى 10 كانون أول 2016.

وجاءت المشاركة بعد أن تم اختيار مشروع “NooroPedia” التابع للمؤسسة، ضمن أفضل 20 فكرة ريادية ناشئة من أصل أكثر من 200 فكرة من 23 دولة تقدمت للمنافسة.

 

وقد تم تقديم الفكرة خلال فعاليات المؤتمر والتي تمحورت حول تصميم وإنتاج ألعاب تعليمية ذات أثر مجتمعي إيجابي والتي يتم تنفيذها استناداً إلى مبادئ وأساسيات الريادة المجتمعية.

 

وفي ذات السياق، منح فريق المؤتمر شهادة تكريم للمؤسسة بعد الانتهاء من عرضها أمام مجموعة من المستثمرين والمهتمين في قطاع ريادة الأعمال.

ويعد مؤتمر “iBRIDGES” مبادرة مفتوحة وشاملة وتعاونية، تهدف إلى تمكين التكنولوجيا العالية في مجتمع ريادة الأعمال في جميع أنحاء العالم، ويشارك فيه أكثر من 500 ريادي أعمال بشكل سنوي لتبادل الخبرات وتشجيع الأفكار الريادية الناشئة ودعمها.

وتحرص مؤسسة شركاء في التنمية دوما على المشاركة والتواجد في كافة المحافل الدولية الريادية والشبابية بهدف المنافسة واكتساب الخبرات وتثبيت اسم فلسطين ومشاركتها في كافة المشاريع الريادية العالمية.

 

وشاركت المؤسسة في اكثر من حدث على مستوى العالم في مختلف الدول الأوروبية ومنها فرنسا واسبانيا والبرتغال، وقد حصلت المؤسسة أيضا في العام 2015 على جائزة غوغل الدولية للإبداع للمؤسسات التعليمية.

من طرفه أكد جواد أبو عون المدير التنفيذي للمؤسسة على أهمية المشاركة الدائمة في مختلف المحافل والفعاليات الدولية ففلسطين يجب ان تكون حاضرة دوما نظرا للتطور والتقدم الكبير الذي حصل فيها من نواحي الريادية والتعليم، وأضاف بان هذه المشاركة تأتي جزء من الخطة العامة للمؤسسة لإبراز القدرات والمشاريع الريادية التعليمية الفلسطينية على مستوى العالم.

 

 
 

أضف تعليقك