بحث التعاون بين «اليرموك» وشركــة أمنيــة للاتصــالات
 
 
بحث التعاون بين «اليرموك» وشركــة أمنيــة للاتصــالات
 
 

التقى رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعورى وفدا من شركة أمنية للاتصالات برئاسة المدير التنفيذي للشركة المهندس زياد شطارة، حيث تم بحث سبل التعاون الممكنة بين الجانبين، ضمن مبادرة «معا نرتقي بجامعتنا».

 

وأشاد الفاعوري في بداية اللقاء بالدور الفاعل الذي تلعبه شركة أمنية في المجتمع المحلي، باعتبارها إحدى الركائز الأساسية لاقتصادنا الوطني، والمستوى المتميز للخدمات اللوجستية التي تقدمها لأبناء المجتمع المحلي، مؤكدا حرص اليرموك على انفتاحها غير المسبوق على مؤسسات القطاع الخاص الوطنية ضمن مبادرة «معا نرتقي بجامعتنا» التي تهدف لتحسين البنية التحتية في الجامعة وإنشاء قاعات صفية ذكية تحاكي التطور الذي يشهده القطاع الأكاديمي في أساليب التدريس الحديثة. وأشار إلى ان الجامعة على أتم الاستعداد لفتح قنوات التواصل والتعاون مع الشركة بما يخدم طلبتنا والعاملين في الجامعة، ويقدم لهم خدمات مميزة لاسيما وان اليرموك بصدد إنشاء مركز لتدريب الطلبة وتزويدهم بالمهارات الشخصية المكملة للمهارات التقنية والمعرفية التي يمتلكونها بما يؤهلهم من دخول سوق العمل فور تخرجهم والانخراط بسوق العمل.

 

بدوره أكد شطارة حرص الشركة على توطيد علاقات التعاون مع جامعة اليرموك التي تعد أحد الصروح العلمية الرائدة في الأردن، ولها دور كبير في تخريج شباب قادر على بناء مؤسساتنا الوطنية والنهوض بها، لافتا الى أن الشركة تحتضن العديد من خريجي اليرموك ممن أثبتوا كفاءتهم في العمل ويتمتعون بمستوى تعليمي متميز. وأشار إلى أن الشركة وضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع تسعى لتقديم خدمات نوعية وتقديم الدعم في مختلف المجالات الممكنة بما يتناسب مع الإطار العام لخطة الشركة الاستراتيجية، ويعود بالنفع على جامعة اليرموك وطلبتها على حد سواء.

 
 

أضف تعليقك