الاحتلال يواصل قصف اهداف بغزة.. ونتنياهو: سنرد بقوة
 
 
الاحتلال يواصل قصف اهداف بغزة.. ونتنياهو: سنرد بقوة
 
 
الاحتلال يستخدم طائرات اف 16 في القصف
- قال رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، ان قواته سترد على أي إطلاق نار من غزة، وسيكون ردنا قوياً”.

وأضاف نتنياهو اليوم الاثنين، “هذه سياستنا المتبعة منذ الحرب الأخيرة على قطاع غزة صيف عام 2014″.

وكانت طائرات حربية إسرائيلية، قصفت مساء اليوم الإثنين، بعدد من الصواريخ أهدافاً ومواقعاً وأراض خالية شرق غزة، موقعة اصابتين ودماراً في المكان، وحالة من الخوف في صفوف المواطنين.
وأفاد مراسلنا، بأن طيران حربي إسرائيلي من نوع إف16قصف بخمسة صواريخ أراض خالية ومواقع للمقاومة شرق مدينة غزة، وتحديداً شرق حيي الشجاعية والزيتون شرق المدينة، وشرق منطقة جحر الديك، جنوب المدينة.
كما أطلقت دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع “ناحل عوز” العسكري الجاثم على الشريط الحدودي شرق حي الشجاعية شرق المدينة قذيفتين على موقع في منطقة جبل الريس شرق الحي، ما أدى إلى إلحاق أضرار في المكان، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين القاطنين بالقرب من المنطقة.
وكانت طائرات حربية إسرائيلية شنت سلسلة غارات على مواقع وأرض خالية غرب مدينة غزة، وشرق جباليا وشمال بيت لاهيا، شمال قطاع غزة، فيما أطلقت دبابات الاحتلال أكثر من خمسة قذائف على مواقع شمال ووسط القطاع، موقعةً إصابة لمواطن من المارة، وإلحاق أضرار في ممتلكات المواطنين المجاورة.
وكان جيش الاحتلال زعم أن قذيفة صاروخية أطلقت من غزة سقطت في منطقة عسقلان المحاذية لغزة، دون وقوع إصابات أو أضرار.
يشار إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يجوب بين الفينة والأخرى أجواء قطاع غزة، وعلى ارتفاعات منخفضة، ويطلق بالونات حرارية مضيئة.

 
 

أضف تعليقك