Orange الأردن تدشن محطة معرفة في قرية حيان الرويبض
 
 
Orange الأردن تدشن محطة معرفة في قرية حيان الرويبض
 
 

Orange الأردن تدشن محطة معرفة في قرية حيان الرويبض

عمان – الرأي  – افتتح وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف التل و نائب الرئيس التنفيذي لـ Orange الاردن الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية لخدمات نقل البيانات سامي سميرات محطة معرفة جديدة في قرية حيان الرويبض
وتم تجهيز هذه المحطة التي تم اقامتها في مبنى الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية بكافة الاجهزة والمعدات والتي اشتملت على عشرة حواسيب حديثة وأثاث، بالاضافة الى ربطها بالانترنت، لكي تكون في متناول سكان قرية حيان الرويبض والقرى المجاورة.
و أكد  الوزير أهمية محطات المعرفة في جسر الفجوة الرقمية وقال بإنها تأتي إنسجاماً مع رؤية الملك عبد الله الثاني بتمكين وتطور المجتمعات المحلية بكافة فئاتها وتوفير أدوات ووسائل المعرفة لها والمساهمة بتطوير التعليم وتحقيق التنمية الشاملة.
ومن جانبه أثنى المهندس سامي سميرات على الشراكة الطويلة والمثمرة بين مجموعة الاتصالات-Orange ووزارة الاتصالات
وأضاف أن استراتيجية المجموعة للمسؤولية الاجتماعية راعت ومنذ البدايات أهمية أن يستفيد من برامجها ونشاطاتها المحافظات والمناطق البعيدة عن المركز وهذه المحطة التي نقوم بافتتاحها اليوم هي الثالثة في محافظة المفرق بالاضافة الى انشاء مختبر حاسوب وتأهيل تسعة مختبرات أخرى.
يشار الى أن Orange قامت بانشاء وتاهيل 350 مختبر حاسوب في كافة مناطق المملكة بالاضافة الى تدشينها لست عشرة محطة معرفة في مختلف المناطق.

 
 

أضف تعليقك