فلسطين للتأمين تحقق ارباح 6.5 مليون دولار بعد الضريبة
 
 
فلسطين للتأمين تحقق ارباح 6.5 مليون دولار بعد الضريبة
 
 

 

كشف رجل الاعمال د.خالد الوادية نائب رئيس مجلس ادارة شركة فلسطين للتامين، عن تحقيق شركته لنتائج مالية مشرفة في العام 2016، مؤكدا بان الشركة تفخر بسجل الإنجازات التي حققتها خلال الفترة الماضية.

واكد انه وبالرغم أن العام الماضي كان صعبا من الناحية الاقتصادية على مجمل قطاعات الشعب الفلسطيني، إلا أن شركته تمكنت من اثبات حضورها في سوق التأمين الفلسطيني.

وقال:” لقد مثل العام 2016 علامة فارقة بكل ما في الكلمة من معنى في مسيرة الشركة وادائها ، وسجل تحولات ايجابية رفعت من مكانتها وانجازاتها وتبوأت حصة ومكانةً في سوق التامين الفلسطيني”.

وحول الارباح اشار الى ان الشركة تمكنت من تحقيق ارباح حتى 31/12/2016 بلغت بمجملها 6,507,717 دوريبةلار صافي بعد الضريبة وزيادة في حقوق المساهمين بلغت بمجملها 95.77% وزيادة في حقوق الملكية حيث بلغت 11,303,610 في حينها بلغت الموجودات 37,154,245 دولار، بالاضافة الى تدعيم الاحتياطات الفنية للشركة وكذلك الاختيارية والتاسيس لمرحلة التقدم والتطور في كل الجوانب، وهذا بالطبع انعكس ايجابياً على رفع نسبة هامش الملائة المالية للشركة حيث بلغت مايقارب 150%.
واكد ان مجموع المطالبات المسددة للعام 2016 تجاوزت8,650,3077 دولار، قائلا:”  تحملنا فيها تغطية بعض العجز في الاحتياطيات المرصودة لتلك الملفات، وقد حققنا زيادة في الانتاج تجاوزت 13 % عن الاجمالي المتحقق للعام السابق”.
وبين الوادية ان العام 2016، مثل محطة مفصلية في مسيرة وواقع الشركة، حيث تم شراء مقر للادارة العامة في مدينة البيرة ، وجاري العمل على تجهيزه على اعلى المستويات من اجل ضمان راحة مؤمنينا الحالين والمستهدفين، بالاضافة الى تطوير وتحديث شبكة فروع ومكاتب الشركة في ارجاء الوطن الحبيب ( بيت لحم، الخليل، نابلس، غزة، جنين، طولكرم، قلقيلية، اريحا، بتونيا، بديا).
واكد ان  تلك الخطوات ادت الى التركيز في الاعمال والتخصصات، والتطلع بشكل مدروس وموجه نحو المستقبل. وبهذا فان العام 2016 شكل تمهيداً للاعوام القادمة التي رسمنا لها الخطط الكفيلة لتحقيق مزيد من النمو بكل ثقة واصرار.

 
 

أضف تعليقك