وزير الاتصالات يزور مجموعة BCI
 
 
وزير الاتصالات يزور مجموعة BCI
 
 

 

 

رام الله- 19-02-2017 أشاد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د علام موسى بدور مجموعة برانسي العالمية للاتصالات BCI باعتبارها مزود رئيسي وإقليمي في مجال تكنولوجا المعلومات والاتصالات والحلول الأمنية وثمّن دورها الذي بدأ كمزود لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لأنظمة الاتصالات اللاسلكية للحكومة الفلسطينية عام 1995 وما وصلت إليه وتوسع نطاق أعمالها إلى الأردن والامارات والعراق.
جاء ذلك خلال زيارة اليوم الأحد قام بها وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات أ.د علام موسى ووكيل الوزارة م. سليمان زهيري، ومدير عام الادارة العامة للاتصالات فلوريد الزربا، ومديرة دائرة الاتصالات م. ميساء منير، ومديرة العلاقات العامة والاعلام بثينة حمدان ورئيس قسم الاعلام مراد عاروري، وكان في استقبال الوفدرئيس مجلس إدارة مجموعة BCI د. سعيد برانسي وطاقم من المجموعة.
وتحدث د. موسى عن وضع قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في فلسطين والمعيقات التي تواجهه معتبرا الحكومة بمثابة داعم لعمل القطاع الخاص والقطاع الخاص مكمل لعمل الحكومة، وأشار الى القرارات الدولية التي حصلت عليها فلسطين والتي من شأنها أن تساعد في تطوير عمل الشركات العاملة في هذا القطاع.
من جانبه شكر برانسي طاقم الوزارة على هذه الزيارة معتبرا مثل هذه الجولات تمثل دعما معنويا لعمل الشركات الفلسطينية وحافزا لتطوير وتوسيع أعمالها، وطرح برانسي أهم المشاكل والعوائق التي تواجه عمل الشركة وخاصة فيما يتعلق بالموافقات الاسرائيلية والمنافسة غير الشرعية للشركات الاسرائيلية في السوق الفلسطيني.

 

 

Image may contain: 10 people, indoor
 
 

أضف تعليقك