نصر الله: لن نلتزم بأي خطوط حمراء في الحرب المقبلة مع اسرائيل ونحن مستعدون
 
 
نصر الله: لن نلتزم بأي خطوط حمراء في الحرب المقبلة مع اسرائيل ونحن مستعدون
 
 

 

 

 

أكّد أمين عام منظمة حزب الله اللبنانية حسن نصر الله أن حزب الله لن يلتزم بأي خطوط حمراء فيما يخصّ أمونيا حيفا والمفاعل النووي الإسرائيلي.

 

في حين شدد على أن “اسرائيل  يجب أن تحسب مليون حساب  قبل أي تشن اي حرب على لبنان، ومستعدون لأي تهديد”، يضيف “في الحرب السابقة التزمنا بخطوط حمر ولم نقصف مثلا حاويات الأمونيا في حيفا”.

 

هذا ورد التهديد الاسرائيلي بتهديد أقوى، ”ازاء تهديدات اسرائيل بتدمير البنى التحتية في لبنان، فلن نلتزم بالخطوط الحمراء وخصوصا في يخص أمونيا حيفا والمفاعل النووي في ديمونا. حزب الله يمتلك الشجاعة الكاملة لهذا الأمر”.

 

وفي سياق متصل، أكد على  أن “حزب الله والمقاومة الاسلامية تشكلان تهديدا للكيان الصهيوني، واسرائيل هي العدو الأساس لطالما تحتل الأراضي الفلسطينية”.

 

وقال نصرالله: ” هذا اتفاق السلام بين الفلسطينيين واسرائيل أن حصل لن ينزع صفة الارهاب والاحتلال عنها، ولا أعتقد بأن الفلسطينيين سيتقبلون هذا الوجود لما يسمى بدولة اسرائيل”، مشيرا الى أن “الكيان الصهيوني يكذب فيما خص حل الدولتين. هم يحاولون خداع الفلسطينيين إن قبلوا، وهم وبعد حصول هذا الاتفاق إن حصل سيحاولون انتزاع القدس وتشريع الاستيطان في الضفة الغربية”.

 
 

أضف تعليقك