«سامسونج» ترتقي في عالم التكنولوجيا بمنتجات مبتكرة للمستهلكين
 
 
«سامسونج» ترتقي في عالم التكنولوجيا بمنتجات مبتكرة للمستهلكين
 
 

كشفت سامسونج للإلكترونيات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خلال فعاليات النسخة السابعة من منتداها السنوي لدول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2017 المنعقد في سنغافورة، عن مواصلة تركيزها على تطوير إرثها المميز والارتقاء بمنتجات مبتكرة وتعزيز مكانتها لدى عملائها.

وقامت الشركة بتجديد التزامها تجاه المستهلكين من خلال استعراضها لمجموعة من المنتجات الجديدة التي توفر خيارات أكثر مرونة في الأداء فضلاً عن جمالية التصميم والجودة العملية في التقنيات التي تمكن العميل من تعزيز إمكاناته والتحكم بشؤونه الحياتية بشكل أفضل.

وتضمنت الاستعراضات التي قدمتها سامسونج خلال الحدث، الكشف عن منتجات مميزة شملت تشكيلة أجهزة تلفاز  QLED الجديدة فائقة الدقة والوضوح،والغسالة المبتكرة  FlexWash   وجهاز التكييف الجديد دون هواء متدفق , Windless AC إضافة إلى سلسة هواتفها الذكية جالاكسي  Aالجديدة كلياً (2017) Galaxy A. وبالإضافة إلى إطلاقها تشكيلة منتجاتها الجديدة، استعرضت الشركة أيضاً ريادتها في عالم إنترنت الأشياء من خلال طرحها منظومة متكاملة من المنتجات والأجهزة التي يمكنها أن تتصل مع بعضها بشكل سلس وفعال.وعقدت الشركة أيضاً خلال فعاليات المنتدى جلسة مميزة لتبادل الرؤى بعنوان «فهم الأذهان : البيانات الضخمة تكشف رغباتنا»  « big data reveals our desires : Mining Minds» مع الدكتور جيليونغ سونغ. خبير البيانات الضخمة ونائب الرئيس التنفيذي في شركة «دوم سوفت».

وخلال الجلسة قدم الدكتور سونغ بحثه الذي يشير إلى أنه بالإمكان معرفة الاتجاهات العالمية السائدة في مجتمعنا من خلال مراقبة واستيعاب التغيرات الحيوية في أذهان الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي.   وفي حديثه عن منتجات سامسونج الجديدة، قال تشونغ رو لي، رئيس سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا «لطالما كان الابتكار جزءاً رئيسياً في إرث سامسونج المميز، الأمر الذي مكننا من تزويد عملائنا بإمكانيات غير محدودة وتجارب جديدة ومثيرة.

 
 

أضف تعليقك