عمان – اختتمت اورنج الاردن مسابقة نقاط البيع في جميع أنحاء المملكة، التي جاءت بهدف مكافأة نقاط البيع الذين حققوا أكبر نسبة بيع لمنتجات وخدمات الشركة، والتي حظيت بمشاركة واسعة من نقاط البيع المعتمدة في اورنج الأردن في مناطق الشمال والوسط والجنوب.
وحسب بيان صحفي عن اورنج الاردن امس الاول السبت اختتمت الحملة بحفل اقيم في مقر اورانج بحضور الرئيس التنفيذي جيروم هاينك، ومدير ادارة المبيعات غير المباشرة، سامر الحاج، حيث تم اختيار فائز واحد من كل منطقة، وتكريم الفائزين ومنحهم سيارة لكل واحد منهم بالإضافة إلى العديد من الجوائز.
وقال هاينك اننا سعداء باختتام مسابقتنا الثانية لنقاط البيع، وفخورون بشركائنا الموزعين، ونهنئهم على النتائج التي تم تحقيقها والتي تعكس طاقتهم وشغفهم وولائهم تجاه علامتنا التجارية.
وأضاف ان اورانج الأردن ستستمر بإطلاق مثل هذه المسابقات، وذلك لتعزيز الارتباط مع نقاط البيع المعتمدة وتشجيعهم في الترويج لمنتجاتها وخدماتها التكنولوجية المتطورة، التي صممت بناءً على رغبات واحتياجات الزبائن. من جهته قال الحاج ان «جميع عروض اورانج الأردن والقيمة المضافة لها تم تصميمها بعد الاستماع بعناية إلى احتياجات ومتطلبات زبائنها من جميع القطاعات .» (بترا)