«زين» و«الجامعة الأردنية» يقيمان يوما طبياً مجانياً لأطفال الـ SOS
 
 
«زين» و«الجامعة الأردنية» يقيمان يوما طبياً مجانياً لأطفال الـ SOS
 
 
«زين» و«الجامعة الأردنية» يقيمان يوما طبياً مجانياً لأطفال الـSOS
نظمت عيادة زين المتنقلة بالتعاون مع كلية الطب في الجامعة الاردنية يوماً طبيا مجانيا لاطفال قرية SOS عمان التابعة لجمعية لقرى أطفال SOSالاردن.

واشتملت الخدمات الطبية على خدمات الفحص السريري التي قدمها فريق عيادة زين المتخصص بالاضافة الى خدمات الصحة السنية بمشاركة طلاب من كلية طب الاسنان في الجامعة الاردنية ، والذين قاموا باجراء فحوصات الاسنان لأطفال القرية ونشر التوعية والتثقيف حول السلوكيات الصحية السليمة لصحة الفم والأسنان، الى جانب ذلك تم توزيع فرش و معاجين الاسنان لجميع أطفال القرية.

وتأتي مشاركة زين في هذا اليوم الطبي المجاني من منطلق حرصها على ممارسة دورها في المسؤولية الاجتماعية واستكمالا للدور الكبيرالذي تقوم به في خلق شراكات مع صروح الوطن التعليمية ومشاركتهم مختلف الانشطة والفعاليات .

يذكر بأن شركة زين أطلقت العيادة المتنقلة في العام 2002 لتكون أول عيادة متنقلة متخصصة في طب الطفال تقدم الخدمات الصحية الشاملة مجانا من خلال التجهيزات الطبية المتكاملة، حيث يتعدى دور العيادة المتنقلة من تقديم الخدمات الصحية للاطفال لتشمل التوعية الصحية ونشر السلوكيات الصحية السليمة بما ينعكس على حياة الافراد والمجتمع.

واستفاد من عيادة زين المتنقلة للأطفال منذ اطلاقها مايزيد عن 120 الف طفل من مختلف المناطق في المملكة.


 
 

أضف تعليقك