رونالدو يشارك في تدريبات ريال مدريد
 
 
رونالدو يشارك في تدريبات ريال مدريد
 
 

 مدريد – شارك نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي غاب عن مباراة الملكي السبت أمام إيبار في الجولة الـ26 من الليغا بسبب آلام بدنية، في مران فريقه الجماعي امس الاحد ضمن الاستعدادات لإياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا امام نابولي الإيطالي على ملعب سان باولو غدا الثلاثاء.

وكان كريستيانو أحد اللاعبين الذين شاركوا في المران الجماعي امس بقيادة الفرنسي زين الدين زيدان، بينما أجرى اللاعبون الذين شاركوا في المباراة التي فاز بها الملكي (4-1) على ملعب إبوروا، بتدريبات خفيفة.
وتدرب مع المهاجم البرتغالي كل من داني كارفاخال وتوني كروس ومارسليو، وإيسكو وموراتا وماريانو وغاريث بيل وكوفاسيتش.

أما الفرنسي فاران والبرتغالي فابيو كوينتراو، بالإضافة إلى باقي تشكيلة الريال، فقاموا بتمرينات استشفائية.

وخلال المران، بدا كريستيانو متعافيا وفي حالة جيدة تسمح له بأن يشارك أساسيا في مواجهة نابولي غدا حيث سيسعى الملكي لحسم تأهله لربع نهائي دوري الابطال، بعد أن فاز في لقاء الذهاب على سانتياغو بيرنابيو (3-1).

الريال لا يخسر مع حكم مباراة نابولي

أعلن الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) امس الاحد أن الحكم التركي كونييت شاكير سيدير مباراة إياب دور الـ16 من دوري ابطال اوروبا بين نابولي الايطالي وريال مدريد الاسباني، والتي تقام على ملعب سان باولو غدا الثلاثاء.يشار إلى أن الحكم التركي سبق له إدارة 5 مباريات لريال مدريد في دوري الابطال.

ففي الموسم الماضي، قام بتحكيم مباراة مالمو وريال مدريد (0-2) في دور المجموعات ولقاء ذهاب نصف النهائي أمام مضيفه مانشستر سيتي (0-0).

وفي موسم 2012-2013، أدار شاكير مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند (2-2) في دور المجموعات، ولقاء ذهاب ثمن النهائي، مانشستر يونايتد وريال مدريد (1-2)، بالإضافة إلى مباراة أخرى في دور المجموعات بموسم 2011-2012، ريال مدريد وليون (4-0).

وسيقوم بإدارة مباراة إياب دور الـ16 الثانية التي ستقام غدا ايضا بين ارسنال الانجليزي وبايرن ميونيخ الالماني، اليوناني تاسوس سيديروبولوس.

 
 

أضف تعليقك