رياضة ماسكيرانو لن يعتزل في البرشا
 
 
رياضة ماسكيرانو لن يعتزل في البرشا
 
 

 كشف سيباستيان ماسكيرانو، الشقيق الأكبر للنجم الأرجنتيني الدولي المخضرم خافيير ماسكيرانو، مُدافع برشلونة الإسباني، عن أن شقيقه لن ينهي مسيرته بين جدران ملعب كامب نو “.

ففي تصريحاتٍ لإذاعة سوبر ديبورتيفو المحلية في مسقط رأس ماسكي -32 عاماً- بالأرجنتين، قال سيباستيان الذي يحتفظ بعلاقةٍ وثيقة الصلة بشقيقه بالرغم من رحيل الأخير عن الأرجنتين قبل أكثر من عقدٍ من الزمان “يمكنني تأكيد أن ماسكيرانو سيعود للاعتزال بقميص ريفر بلايت، فهو النادي الذي منحه الفرصة الكبرى للظهور في بدايته وهو مدينٌ له بالكثير من الأمور”.

واختتم قائلاً “أعتقد أيضاً أنه سيتولى تدريب الريفر في بداية مسيرته التدريبية عقب الاعتزال، ولكن قبل كل شئ، علينا الانتظار حالياً حتى نهاية عقده الجاري مع البلوغرانا، والذي ينتهي بنهاية حزيران 2018 المقبل”.

جديرٌ بالذكر أن صخرة الوسط الدفاعي للألبيسيليستي وقلب دفاع البارشا كان قد بدأ مسيرته بخوض موسمين ناجحين مع ريفر بلايت من 2003 وحتى 2005، قبل أن يغادر إلى البرازيل من بوابة كورينثيانس الذي رافق فيه مواطنه المهاجم الشهير كارلوس تيفيز، ومنه لخوض رحلةٍ طويلةٍ من الاحتراف الأوروبي، بدأها الثنائي في صفوف وست هام يونايتد الإنكليزي، قبل أن يشق ماسكي طريقه إلى ليفربول، حيث مكث في ملعب آنفيلد حتى صيف 2010 بقميص الحُمر، ليرحل أخيراً إلى كتالونيا ليخوض أفضل فترات مسيرته برفقة مواطنه ميسي

 
 

أضف تعليقك