​الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس
 
 
​الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من الضفة والقدس
 
 

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس 30-3-2017، حملة اقتحامات في مختلف أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتيْن، أسفرت عن اعتقال 12 فلسطينيًا عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

فقد دهمت قوة من جيش الاحتلال منزل الأسير المحرر “الكفيف” عز الدين عمارنة في بلدة يعبد (جنوبي غرب جنين)، وصادرت ثلاثة حواسيب بعد عملية تفتيش وتخريب للمنزل.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين، عقب اقتحام مدينة جنين، دون الحديث عن إصابات.

وأصيب شاب فلسطيني برصاص الاحتلال خلال مواجهات في مخيم الفارعة (جنوبي طوباس) بعد اقتحامه من قبل جيش الاحتلال وإطلاق الرصاص وقنابل الغاز والصوت صوب الشبان ومنازل المواطنين.

ودهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر عزات النتشة في مدينة الخليل (جنوب القدس)، وقامت بتفتيشه وتخريب محتوياته؛ قبل أن يتم مصادرة مركبة الأسير الخاصة.

وزعم تقرير صادر عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن الأخير اعتقل 12 فلسطينييًا ممّن وصفهم بـ “المطلوبين”؛ بتهمة ممارسة أنشطة تتعلّق بالمقاومة ضد جنود ومستوطني الاحتلال.

وأفاد بأن الاعتقالات طالت فلسطينيين اثنين من مخيم جنين ومدينة جنين (شمال القدس المحتلة)، وآخر من بلدة الرام (شمالي القدس) وشابًا من بلدة عناتا (شمالي شرق)، وشابين من بلدة عين يبرود شرقي رام الله (شمالًا).

واعتقل جيش الاحتلال، وفقًا لذات التقرير، شابين فلسطينيين من بلدة بيت أمر شمالي الخليل (جنوب القدس) وآخراً من مخيم الفارعة للاجئين جنوبي طوباس (شمالًا)، وثلاثة من المدينة.

 
 

أضف تعليقك