«Orange « الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في «سمية للتكنولوجيا»
 
 
«Orange « الأردن الراعي الذهبي لأسبوع الإرشاد الوظيفي في «سمية للتكنولوجيا»
 
 

قدمت Orange الأردن رعياتها الذهبية لأسبوع الإرشاد الوظيفي الذي أقيمت فعالياته في حرم جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا. هذا وشهد أسبوع الإرشاد الوظيفي أكبر تجمع لشركات سوق العمل وبمشاركة واسعة من طلبة الجامعة.

وشملت أهداف أسبوع الإرشاد الوظيفي توفير فرص وظيفية لخريجي الجامعة وأخرى تدريبية للطلاب، والتدريب الصيفي بالإضافة إلى توعيتهم وتعريفهم بالطرق الفعّالة في التقدّم للوظيفة وتوثيق العلاقات بين الجامعة وجهات العمل والتعرّف على البرامج الجامعية. وأقامت Orange الأردن على هامش رعايتها للأسبوع جناحاً خاصاً بها لتستعرض من خلاله أمام الطلاب مجموعة من الوظائف الشاغرة لديها، فضلاً عن إعطائهم لمحة عن هويتها وإطار عملها ومنتجاتها وخدماتها.

وجاءت رعاية الشركة لهذه المناسبة امتداداً  للشراكة طويلة الأمد التي تجمعها مع جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وانطلاقاً من سعيها الدائم لدعم الشباب من خلال تأهيلهم لدخول سوق العمل وربطهم به، علما بان الشركة قد أطلقت مبادرة التحول للنموذج الرقمي في تعبئة طلبات التوظيف بدلاً من النموذج الورقي، تجسيداً لتوجهاتها ضمن مسؤوليتها الاجتماعية، والتي تركز فيها على التمكين الشبابي والبيئي بالاعتماد على أحدث وسائل التكنولوجيا.

 
 

أضف تعليقك