دلاسال القدس يظفر بكأس بطولة “جوال” لثلاثيات السلة
 
 
دلاسال القدس يظفر بكأس بطولة “جوال” لثلاثيات السلة
 
 

توج فريق دلاسال القدس بطلا لبطولة “جوال” لثلاثيات كرة السلة، فيما حاز فريق ابداع على الوصافة وارثوذكسي بيت ساحور على المركز الثالث.

وجاء تتويج دلاسال باللقب بعد احرازه لاكبر رصيد من النقاط جراء الانتصارات التي حققها في نهائيات البطولة التي احتضنتها صالة سرية رام الله امس الخميس.

وتعتبر هذه المرة الاولى التي ينظم فيها الاتحاد بطولة الثلاثيات برعاية حصرية من شركة “جوال” ، حيث شارك فيها 17 فريقا من مختلف محافظات الضفة الغربية قسمت الى ثلاث مجموعات، وتأهلت الى الدور الثاني ستة فرق وهي: حطين، بير زيت، رامين، ابداع، دلاسال القدس، بيت ساحور.

وقدم دلاسال اداء فنيا مميزا بعد ان امتزجت الخبرة والشباب بقيادة موسى بشير وسليم سكاكيني ووسام بيطار وسري عامر.

وبارك رئيس الاتحاد خضر ذياب لدلاسال ظفره باللقب، مشيدا باداء لاعبيه خاصة الشباب والذين امتازوا بالحنكة والمهارة العالية داخل ارض الملعب، كما وهنأ ابداع وبيت ساحور على الاداء المميز الذي قدموه.

كما وشكر ذياب شركة “جوال” على رعايتها الكريمة للبطولة، مثمنا الدور الريادي الكبير الذي تقوم به الشركة في خدمة الشباب والرياضة في فلسطين.

وفي نهاية البطولة قام رئيس الاتحاد خضر ذياب وعضو الاتحاد محمد زيادة والمدير التنفيذي بتتويج دلاسال القدس بكأس وميداليات المركز الاول، فيما حصل ابداع على كأس وميداليات المركز الثاني، وبيت ساحور على كأس المركز الثالث، ورامين وحطين وبير زيت حصلوا على كؤوس وميداليات مشاركة.

 

 

 
 

أضف تعليقك