شموع في بيت لحم لارواح ضحايا التفجيرات الارهابية في مصر
 
 
شموع في بيت لحم لارواح ضحايا التفجيرات الارهابية في مصر
 
 

نظمت الفعاليات والمؤسسات الوطنية والاسلامية في محافظة بيت لحم مساء اليوم الاثنين، وقفة تضامنية مع الشعب المصري وذوي ضحايا التفجيرات الارهابية التي استهدفت كنيستين في مدينتي طنطا والاسكندرية امس الاحد.

وشارك في الوقفة التضامنية التي اقيمت امام كنيسة المهد السفير المصري المستشار احمد حافظ، ومستشار الرئيس عباس للشؤون المسيحية زياد البندك ومفتي بيت لحم عبد المجيد عمارنة، والاب عطا الله حنا وعدد من رجال الدين والكهنة وممثلون عن العديد من المؤسسات بيت لحم وعشرات المواطنين.

ورفع المشاركون في الوقفة العلمين الفلسطيني والمصري، والشموع ويافطات تستنكر التفجيرات الارهابية قرأ من بينها “إرفعوا ايديكم عن مصر.. إبقوا أيديكم بعيدة عن كنائسنا.. لا لقتل الابرياء باسم الدين… لا فرق بين الدماء الفلسطينية والمصرية”، ورددوا هتافات تندد بالتفجيرات والعمليات الارهابية التي تستهدف اماكن العبادة في مصر.

وقال المستشار احمد حافظ “نحن نقدر عاليا تضامنكم معنا، نحن في قارب واحد سواء كنا في مصر او فلسطين ونواجه ارهابا واحدا، فالهجمات الارهابية التي استهدفت كنائسنا تستهدف النيل من مصر ومن النسيج الاجتماعي ونشر الفتن والطائفية لذا نحن مستمرون في حربنا ضد الارهاب”.

 
 

أضف تعليقك