قراقع: الإضراب دخل مرحلة حاسمة ولن يتوقف الأسرى.. وإسرائيل ترتكب جريمة
 
 
قراقع: الإضراب دخل مرحلة حاسمة ولن يتوقف الأسرى.. وإسرائيل ترتكب جريمة
 
 

صحيفة الحدث

حذر عيسى قراقع من ارتكاب حكومة الاحتلال الاسرائيلي جريمة عنصرية بحق الاسرى المضربين عن الطعام ومن سقوط شهداء في اية لحظة في صفوفهم.

جاءت أقواله خلال  لقائه وفدا بريطانيا نقابيا من اتحاد نقابات شمال غرب بريطانيا، ووفدا برلمانيا استراليا وعلى رأسه رئيسة جميعة الصداقة الاسترالية الفلسطينية.

وقال قراقع، إن حصار الاسرى المضربين غير المسبوق والاجراءات القمعية بحقهم وعدم التجاوب مع مطالبهم العادلة قد وضعت الاسرى في دائرة الخطر الشديد في ظل تردي الوضع الصحي للعشرات من الاسرى المضربين عن الطعام ونقل العديد منهم للمستشفيات والعيادات مطالبا تحركا عاجلا لمنع اسرائيل من اقتراف جريمة ومأساة بحق الاسرى المضربين ووضع حدّ لاستمرار اسرائيل بانتهاك حقوقهم الاساسية وممارسة الضغوط القمعية والنفيسة عليهم.

هذا واعتبر قراقع ان اضراب الاسرى مستمر وبزخم كبير جدا، ولن يتوقف الاسرى عن الاضراب حتى نيل مطالبهم العادلة، وان فعاليات تضامنية واسعة ستنطلق وبشكل اكبر بسبب حالة القلق على حياة الاسرى وصحتهم وغضب عارم يسود عائلات الاسرى والشعب الفلسطيني.

فيما دعا قراقع الامم المتحدة الى اعتبار اسرائيل دولة خارجة عن القانون والعمل على تجميد عضويتها كدولة في الامم المتحدة بسبب انتهاكها المستمرة لحقوق الانسان الفلسطيني ولميثاق الامم المتحدة ولكافة القوانين والمعاهدات الانسانية.

 
 

أضف تعليقك