«أمنية» تشارك في اليوم المفتوح لجامعة عمّان الأهلية
 
 
«أمنية» تشارك في اليوم المفتوح لجامعة عمّان الأهلية
 
 

عمّان – الدستور

شاركت شركة «أمنية» للاتصالات في فعاليات المهرجان الاحتفالي الكبير في اليوم المفتوح لجامعة عمان الأهلية والذي رعاه رئيس هيئة مديري الجامعة الدكتور ماهر الحوراني، وشملت مشاركة أمنية في اليوم المفتوح الذي أقيم في صالة الأرينا، على تقديم العديد من الجوائز والمشاركة في الأنشطة المختلفة.
وانضم إلى فريق أمنية المشارك في اليوم المفتوح بطل أمنية لسباق السيارات «الكارتينغ» الواعد عبد الله الدسوقي، حيث استعرض بعضاً من المهارات الفائقة خلال الإحتفال.
وجاءت هذه المشاركة من قبل شركة «أمنية» لإيمانها بضرورة التواجد في الأنشطة الشبابية والتعليمية، وبث أجواء الفرح والترفيه وإبراز الإمكانات الشبابية في سن الدراسة الجامعية، وعرض خدماتها المتبكرة التي تستهدف هذه الفئة من المجتمع بإعتبارهم صناع التغيير.
وقال مدير التسويق في شركة أمنية زيد إبراهيم «نواصل في أمنية دعم الفعاليات التي تستهدف إبراز طاقات الشباب وتمكينهم، مع توجيه جهود كبيرة لرعاية قطاعات التعليم والتعليم العالي، لأن هذه الفئة من المجتمع هي التي يعوّل عليها في بناء المستقبل الذي نريد».
يشار إلى أن أنشطة اليوم المفتوح شملت مشاركة موسيقات قوات الدرك وفقرات منوعة وأنشطة لامنهجية وترفيهية وألعاب التيلي ماتش وعرضا للفنون القتالية قدمه فريق «قوات الدرك».

 
 

أضف تعليقك