Orange الأردن تقدم 10 منح جامعية لطلبة الجامعات الحكومية
 
 
Orange الأردن تقدم 10 منح جامعية لطلبة الجامعات الحكومية
 
 
Orange الأردن تقدم 10 منح جامعية لطلبة الجامعات الحكومية
عمان – الدستور

قدم فرانسوا توما الرئيس التنفيذي لـ Orange ، مزود خدمات الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة 10 منح دراسية للمستحقين من طلبة الجامعات الحكومية ولمدة سنة دراسية كاملة خلال استضافته للطلاب المستفيدين من المنح في مكتبه.، وذلك ضمن الاتفاقية التي وقعتها الشركة مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية لدعم حملة البر والإحسان التي ينفذها الصندوق .

وتأكيداً من Orange الأردن على اهتمامها بقطاع التعليم وأهمية توفيره لكافة المواطنين، تم تخصيص 10 منح دراسية لكلا الجنسين في الجامعات الحكومية للطلاب غير القادرين على تحمل نفقات الدراسة الجامعية ضمن معايير يحددها الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ Orange الاردن فرانسوا توماس على حرص الشركة واهتمامها بتقديم الدعم والرعاية للجانب التعليمي لأهميته في تحقيق التنمية المستدامة للبلد مشيرا الى أن استراتيجية الشركة الاجتماعية تأتي ترجمة عملية للرؤية الملكية السامية القاضية بضرورة تعزيز الشراكة بين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني بهدف الارتقاء بالمواطن الأردني.

وعبرت نائبة المديرة التنفيذية للصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية ريم الزبن، عن شكرها وتقديرها للدعم الذي تقدمه شركة Orange لحملة البر والإحسان بهدف تحسين الظروف المعيشية للمستفيدين من برامج وأنشطة حملة البر والإحسان.

طوأعربت أماني محمد سالم، أحد المستفيدين من برنامج المنح الدراسية من جامعة آل البيت، عن سعادتها لحصولها على المنحة

ولفت محمود عايد محمود، أحد المستفيدين من البرنامج والذي يدرس تكنولوجيا معلومات في جامعة الحسين بن طلال الى أن هذه المنحة من Orange أعانته على اكمال تعليمه متوجها بالشكر والتقدير للشركة والصندوق على تقديمهما لهذه المنح.

 
 

أضف تعليقك