ريال مدريد غاضب من صمت رونالدو
 
 
ريال مدريد غاضب من صمت رونالدو
 
 

الحدث الرياضي

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني غاضبة من صمت نجمها البرتغالي كريستيانو رونالدو بشأن الأخبار التي تشير لإمكانية رحيله عن المرينجي هذا الصيف.

وكانت صحيفة “A bola” البرتغالية بأن كريستيانو رونالدو صاحب الـ32 عام يرغب في الرحيل عن ريال مدريد بسبب إتهامه بالتهرب الضريبي من قبل النيابة العامة الإسبانية، لذلك يبحث عن الانتقال لنادٍ آخر.

وأثار حديث كريستيانو رونالدو على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستاجرام” تخوف الجميع من إمكانية رحيله حقاً عن المرينجي، حيث تحدث قائلاً “في بعض الأحيان الصمت يكون الخيار الأفضل”، وهذا بعد إتهامه بالتهرب الضريبي.

وذكر موقع “جول” العالمي بأن إدارة ريال مدريد كانت متفهمة قرار رونالدو بإلتزام الصمت بشأن تحديد مستقبله مع الفريق بسبب تركيزه مع منتخب بلاده البرتغال بكأس القارات.

ولكن بعد انتهاء البطولة وخروج البرتغال من نصف النهائي، لم يتحدث حتى الآن رونالدو عن حقيقة هذه الأخبار التي تشير إلى إمكانية رحيله عن المرينجي.

وأشار الموقع بأن إدارة النادي الملكي بدأت تغضب من تصرفات رونالدو وصمته بشأن مستقبله مع الفريق، وستنتظر انتهاء أجازته الصيفية للتحدث معه عن حقيقة رغبته في الرحيل.

 
 

أضف تعليقك