«Orangeالأردن» تدعم اطلاق جمعية ا(AFCEA)
 
 
«Orangeالأردن» تدعم اطلاق جمعية ا(AFCEA)
 
 

عمان-الدستور

زار وفد من جمعية القوات المسلحة للاتصالات والالكترونيات الأمريكية في عمان (AFCEA) مؤخراً منصة Orange لتسريع نمو المشاريع الناشئة «BIG»، وذلك على هامش حفل اطلاق فرع الجمعية في الأردن و التي يترأسها فخرياً سمو الامير فيصل بن الحسين ، حيث كانت Orangeالأردن الراعي البلاتيني للحفل.
واطلع الوفد خلال الزيارة على برامج ونشاطات منصة»BIG»وآليات دعمها للمشاريع الناشئة في المملكة، واستمعوا الى عرض قدمته Orangeالأردن عن تفاصيل الدعم المقدم لأصحاب المشاريع الناشئة والخطوات والأساليب المتبعة في تطوير منتجاتهم وخدماتهم.
وتلتقي أهداف (AFCEA) وOrangeالأردن في العديد من المحاور، ذلك أن الجمعية تعمل على تطوير قطاع التكنولوجيا من خلال نشر الوعي بين الناس وطلاب الجامعات عن طريق تطوير القطاعات الأخرى والمعرفة والذي بدوره يؤدي إلى مجتمعات آمنة.
وتعتبر Orangeالأردنالمزود الأقوى للإنترنت السريعوالرائد في تقديم أقوى خدمات الاتصالات كونها تطبّق الخبرة المكتسبة عالمياً للبدء في عملية التحول الرقمي في المملكة والحفاظ عليه. وتتماشى هذه الطموحات مع استراتيجية الشركة الخمسية 2020Essentials والتي تركز على ربط الناس بكل ما هو ضروري بالنسبة لهم.

 
 

أضف تعليقك