هذه الابراج هي الاكثر حظا لليوم !
 
 
هذه الابراج هي الاكثر حظا لليوم !
 
 

هل برجك من ضمن هذه القائمة!؟

برج الحمل

مازال الوضع الفلكى للقمر يدعمك وبقوة ياعزيزى مولود برج الحمل وهذا سيجعل اليوم مليء بالمرح والإنطلاق وسيكون لديكم القدرة على التعبير عن أنفسكم بمنتهى الحرية اليوم أيضا سيكون لديهم لقاءات إجتماعية ناجحة و أوقات سعيدة ستجمع ياعزيزى مع الأصحاب والأحباب اليوم لذلك لاداعى لرفض دعوة إجتماعية اليوم ياعزيزى مولود برج الحمل.

 برج الثور

مازال الوضع الفلكى الحالى للقمر وضع معاكس لذلك عليك أن تصبر ياعزيزى الثور وعليك أن يكون لديك الإصرار الكبير من أجل تحقيق أهدافك ومن المطلوب أيضا منك عزيزى مولود برج الثور التركيز فى عملك من أجل عدم الوقوع فى الأخطاء وعليك أيضا ياعزيزى مولود برج الثور حماية نفسك من المكأئد المهنية.

رج الجوزاء

القمر اتى يتواجد اليوم فى برج الدلو سيدعمك ياعزيزى وسيعطى لك الحظوظ الرائعة حيث سيكون لديك القدرة على زيادة معلوماتك وأفكارهم وستكون أكثر إنفتاحا على الأخرين اليوم أيضا سيكون مولود برج الجوزاء لديهم القدرة على التخطيط لسفر أو القيام برحلة ناجحة وموافقة.

برج السرطان

القمر اليوم فى منزل المدخرات بالنسبة لك يا عزيزى مولود برج السرطان وهذا سيعطى لك حظوظ رائعة فى التعامل مع الأخرين سواء على الجانب المهنى أو النواحى المادية أيضا اليوم أيضا مولود برج السرطان سيكون لديهم القدرة على التخطيط للمستقبل بصورة أفضل وعلى التخطيط من أجل تنمية مدخراتهم بصورة أكبر.

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 8-8-2017

الوضع الفلكى الحالى غير مناسب لك ياعزيزى حيث أن القمر اليوم فى برج الدلو وبهذا سيكون القمر فى مواجهة مع برجك لذلك اليوم مطلوب من مواليد برج الأسد التعامل بليونة أكثر مع شركاء الحياة أو شركاء العمل لذلك من الأمور المهمة للغاية إستخدام الكلمات الرومانسية من أجل كسب شركاء الحياة وجعلهم فى صفك ياعزيزى ومن الأمور المهمة أيضا عدم التسرع فى غضبك أو ردود فعلك.

برج العذراء
اليوم القمر يتواجد فى برج الدلو وهذا هو منزل الصحة بالنسبة لك عزيزى مولود برج العذراء وهذا سيجعلهم لديهم لياقة كبيرة وسيجعلهم مشرقين جدا ولديهم حيوية وايضا كوكب عطارد فى برجك ياعزيزى مما يعطى لك يقظة وقدرة على التفاوض بصورة كبيرة وسيكون لديكم حماس كبير للحياة وللعمل.

برج الميزان

اليوم القمر يدعمك عزيزى مولود برج الميزان وذلك فى منزل الحب لذلك سيكون لديكم اليوم القدرة الرائعة من أجل التعبير عن مشاعرك بصورة رائعة وأيضا مولود برج الميزان يملكون القدرة اليوم على عرض أرائهم بدبلوماسية ووضوح وأيضا مواليد برج الميزان التى لديهم أولاد سيكون لديكم القدرة اليوم أيضا على توطيد علاقتك بالأولاد بصورة رائعة.

برج العقرب

القمر اليوم فى وضع معاكس ياعزيزى مولود برج العقرب لذلك قد يدخل مولود برج العقرب فى نزاع عائلى أو نزاع فى الحياة الإجتماعية لذلك من المطلوب من مواليد برج العقرب أن يقومون بعمل محاولات للإصلاح و إستعداد للتنازل ولاداعى للعناد أيضا ياعزيزى اليوم.

توقعات برج القوس اليوم الثلاثاء 8-8-2017

القمر اليوم فى منزل العلاقات لذلك اليوم من الأيام المناسبة لمواليد برج القوس من أجل الدخول فى مغامرات أو البدء فى فى نشاط جديد وأيضا يمكنك إددخال أسلوب جديد فى حياتك وأيضا مولود برج القوس لديهم لباقة وبدبلوماسية وقدرة على إقناع الأخرين بما تريد.

برج الجدي

الوضع الفلكى الحالى للقمر يدعمك ياعزيزى وبقوة حيث يتواجد القمر فى منزل المال بالنسبة لك وسيكون هناك فرص من أجل الدخول فى مفاوضات فى الأمور المالية مهمة وأيضا يملك مولود برج الجدى اليوم الحظوظ الكبير فى البيع والشراء وأيضا فى الأرباح ولكن عليك عمل حساباتك بدقة من أجل عدم الوقوع فى الأخطاء.

برج الدلو

يتواجد اليوم القمر فى برجك عزيزى مولود برج الدلو والقمر اليوم سيعطى لك حظوظ أكثر من رائعة ويعطى لك لياقة وحيوية وسيعطى لك أيضا السحر والجاذبية وسيكون لديك القدرة على لفت الأنتباة لك ياعزيزى خصوصا الجنس الأخر.

برج الحوت

القمر اليوم فى منزل الثانى عشر ياعزيزى الحوت وهذا سيجعل مولود برج الحوت يميل إلى الأنعزال ولكن نصيحة فلكية ياعزيزى عليك أن تكون متحفظ اليوم ولاداعى للفخر بالذات وحاول ألقيام بالواجبات المهنية بدون فخر ولاداعى للإعلان عن الخطط التى ستقوم بها.

 
 

أضف تعليقك