« أورانج الأردن» تزود هيئة أجيال السلام بخدمات الاتصالات
 
 
« أورانج الأردن» تزود هيئة أجيال السلام بخدمات الاتصالات
 
 
« أورانج الأردن» تزود هيئة أجيال السلام بخدمات الاتصالات
أعلنت شركة اورانج الأردن عن توقيعها اتفاقية تعاون مع هيئة أجيال السلام أصبحت بموجبها الشركة شريك الاتصالات الحصري للهيئة.

وبموجب اتفاقية الشراكة والتعاون، ستتولى “اورانج الأردن” مهمة تقديم الدعم للهيئة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وذلك من خلال تزويدها بخدمات الاتصالات الشاملة التي تغطي احتياجاتها في مقرها الكائن في مدينة الحسين للشباب، والتي تشتمل على خدمات الاتصالات الخلوية والخط الثابت وخدمات الإنترنت، فضلاً عن خدماتها ودوراتها التدريبية في مجال البث المباشر لفعالياتها ونشاطاها الإعلامية على الإنترنت.

وفي كلمة القاها الأمير فيصل بن الحسين قال : “ إنني في غاية السرور أنه ولأول مرة سيتم بث المؤتمر الصحفي وأهم جلسات التدريب بشكل مباشر مما يتيح للرواد والمندوبين والداعمين والإعلاميين من حول العالم فرصة الانضمام لنا ومشاهدة هذه الجلسات مباشرةً عبر الإنترنت”. واضاف سموه: “وهنا أود ان اتقدم بالشكر لشركة اورانج وهي شركة الاتصالات الشريكة لنا التي اتاحت لنا فرصة هذا البث المباشر.

واكد سامي سميرات، نائب الرئيس التنفيذي للشركة على حرص اورانج الأردن على دعم مختلف القطاعات والشرائح بالتركيز على قطاعي الرياضة والشباب، مبيناً بأن هذين القطاعين يحظيان بنصيب كبير من اهتمام الشركة بهدف الارتقاء بهما لما لذلك من تأثير إيجابي على تقدم العملية التنموية الشاملة.

التاريخ : 22-01-2013

 
 

أضف تعليقك