جودة البيئة وجوال يناقشان المشاريع البيئية المقترحة للعام الجديد
 
 
جودة البيئة وجوال يناقشان المشاريع البيئية المقترحة للعام الجديد
 
 

استقبل رئيس سلطة جودة البيئة د. يوسف إبراهيم بمكتبه في مدينة غزة مدير عام جوال إقليم غزة م. يونس أبو سمرة وم. بسام العديني وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك.
وأثنى د. إبراهيم في بداية حديثه على شركة جوال وانجازاتها المتواصلة وخصوصا في المجال البيئي وأس هاماتها في تمويل العديد من المشاريع الحيوية الهادفة التي تخص البيئة الفلسطينية وتخدم استدامتها وتنميتها.
وأوضح د. إبراهيم أن اهتماماتهم في سلطة جودة البيئة خلال العام الحالي 2013 ستتركز حول التوعية ومفاهيمها لتعديل سلوك الأفراد ايجابيا تجاه البيئة وإعداد مشاريع حيوية  وملموسة ، يشعر بها المواطن وتخدم أهداف البيئة مثل مشاريع الاستفادة من المياه ومعالجتها و تجميع مياه الأمطار من فوق أسطح المنازل والمساجد والمؤسسات وفق آليات وإعادة حقنها إلى الخزان الجوفي وأردف قائلا تم الاتفاق علي أن تشتمل المشاريع القطرية الإسكانية الجديدة علي آليات لتجميع مياه الأمطار وفق آليات للتجميع للاستفادة منها وحقنها في الخزان الجوفي.
وبين أهمية المحافظة علي الانجازات الكبيرة لتحسين وتجميل البيئة الفلسطينية لعل أخرها مشروع إعادة تأهيل شارع الكورنيش الممول من شركة جوال والاتصالات الفلسطينية الأمر الذي يفرض علينا في جودة البيئة وضع آليات لتوعية الناس بأهمية المحافظة عليه وعلي جماله وما يحاذيه من شواطئ ليظل يضفي منظرا جميلا علي البيئة الفلسطينية.
من جانبه أكد م. أبو سمرة أن جوال هي مؤسسة وطنية هدفها خدمة مصلحة أبناء هذا الوطن ومقدراته  وتسعى لتطوير الأهداف الايجابية التي تخدم البيئة وتسعي لاستدامتها وتنميتها وأكد أيضا  علي استعداد جوال المستمر للتعاون المثمر مع جودة البيئة  فيما يخص المشاريع البيئية الحيوية الهادفة.

 
 

أضف تعليقك