مداهمات واعتقالات
 
 
مداهمات واعتقالات
 
 

فلسطين 24 – اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الاثنين، شابين من بيت لحم، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبته في إحدى محطات الوقود.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين نور الدين كمال دعاجنه (19 عاما) من مخيم العزة شمالا، وأنس محمد نواوره (19 عاما) من منطقة واد شاهين وسط المدينة، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت محطة وقود في بلدة تقوع شرقا، تعود للمواطن عدنان حجاحجه، واستولت على تسجيلات كاميرات مراقبة مثبتة على المحطة.

الى ذلك، أصيب، عدد من المواطنين بالاختناق صباح الاثنين، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام قوات الاحتلال مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم.

واعتدت قوات الاحتلال بالضرب المبرح على الشاب اسماعيل سامي الجعفري من المخيم، بعد دهم منزل والده، ما أدى إلى إصابته برضوض، نقل على إثرها الى إحدى مستشفيات بيت لحم، لتلقي العلاج.

كما قامت قوات الاحتلال باغلاق مكتبة لبيع القرطاسية، تعود للمواطن جمال ابراهيم فراج في مخيم الدهيشة، لتاريخ 17-10-2017.

قلقيلية
هذا واقتحمت قوات الاحتلال فجر الاثنين مدينة قلقيلية واعتقلت عددا من المواطنين.

وقال شهود عيان إن عدة آليات عسكرية داهمت المدينة من مدخلها الشرقي واقتحمت منزل المواطن باسل ولويل واعتقلته ونجله عبد الرحمن بعد تفتيش المنزل والتنكيل بهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال خمسة مواطنين خلال مداهمات في بلدة جيوس شرق مدينة قلقيلية ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

والمعتقلون هم: الفتى كرم محمد نوفل، وقاسم محمد بيضه عمر اسعد سليم، و فايز هايل سليم ووالده .

قلنديا

واقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية فجر الاثنين مخيم قلنديا شمال مدينة القدس المحتلة وداهمت عددا من المنازل وقامت بتخريبها.

وقالت مصادر من المخيم إن دوريات عسكرية اقتحمت المخيم انطلاقا من المنطقة الجنوبية وشرعت بمداهمة منازل المواطنين، من بينها منزل الأسير حسام شحادة، حيث عبثت بمحتويات وفتشته بشكل دقيق، كما خربت ممتلكات المواطنين.

وأضافت المصادر أن الاحتلال قام بالتحقيق مع أصحاب المنازل، كما تسبب بحالات هلع ورعب للنساء والأطفال.

 
 

أضف تعليقك