«أمنية» توقع اتفاقية مع الاتحاد العام لنقابات العمال
 
 
«أمنية» توقع اتفاقية مع الاتحاد العام لنقابات العمال
 
 

عمان- الدستور

وقعت شركة أمنية والاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن اتفاقية يتم بموجبها بيع حزم جديدة من الخطوط المدفوعة مسبقاً للنقابات الأعضاء في الاتحاد والبالغ عددها 17 نقابة.
ووقع الاتفاقية، الرئيس التنفيذي لشركة أمنية زياد شطارة ورئيس الاتحاد العام لنقابات العمال مازن المعايطة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية شركة أمنية الرامية الى خدمة المواطن في جميع مواقع عمله حيث تحرص الشركة باستمرار على تقديم أفضل عروض الاتصالات التي تن‍اسب شرائح المجتمع الأردني، وعلى رأسها النقابات العمالية التي تضم نحو 700 ألف عضو.
وقال شطارة معقباً على الاتفاقية:» نسعى باستمرار الى توفير أفضل الخدمات والعروض لمختلف فئات المجتمع بمزايا وأسعار تنافسية، لافتاً الى الشراكة المميزة التي تجمع بين أمنية والاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن. وأكد شطارة أن الخدمات والعروض التي تقدمها أمنية تساهم في تحقيق أهداف الاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن والمتمثلة في رفع الكفاءة الانتاجية للأعضاء المنتسبين في هذه النقابات.
وبموجب هذه الاتفاقية، تقدّم شركة أمنية للات‍صالات لأعضاء النقابة خدمات الاتصالات لحملة  الخطوط المدفوعة مسبقاً بأسعار مخفضة. من جانبه، أثنى رئيس الاتحاد العام لنقابات العمال في الأردن مازن المعايطة على الخدمات والعروض التي تقدمها أمنية، مشدداً على حرص الاتحاد على استمرار هذه الشراكة المميزة بين الجانبين.

 
 

أضف تعليقك