«orange» الأردن تعلن تنفيذها لعمليات تطوير على شبكاتها في محافظة اربد
 
 
«orange» الأردن تعلن تنفيذها لعمليات تطوير على شبكاتها في محافظة اربد
 
 

 الدستور – صهيب التل

اعلن الرئيس التنفيذي لـ(orange) الاردن جيروم هاينك عن تنفيذ الشركة لعمليات تطوير على شبكاتها في مناطق مختلفة من محافظة اربد .

واضاف خلال مؤتمر صحفي عقد في اربد امس بحضور المدير التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات والشبكات والمبيعات الكلية في الشركة المهندس وليد دولات والمدير التنفيذي للتسويق – وحدة المستهلك نائلة الداوود بالاضافة لعدد من مدرائها وممثلي وسائل الاعلام المختلفة ان تطوير شبكة الشركة في محافظة اربد يمثل جزء من خطتها لتطوير شبكة الجيل الرابع لديها في مختلف مدن ومحافظات المملكة .

مشيرا الى ان هذه الخطوة تاتي في سياق نهج (orange) الاردن لتقديم خيارات اتصال اكثر غنى وانطلاقا من سعيها المستمر لتقديم التجربة الافضل لمشتركيها اينما تواجدوا وتوفير خدمات الاتصالات والانترنت بجودة عالية مؤكدا عزم الشركة احراز تقدم رقمي ملموس في جميع مناطق المملكة .

واشار هاينك الى ان الشركة ومنذ اطلاق استراتيجيتها الخمسية (Essentials2020) في العام (2015) ضخت استثمارات كبيرة ستصل الى (300) مليون دينار في عام (2020) وذلك لتطوير وتحسين البنية التحتية من خلال اطلاق شبكات الجيل الرابع الامر الذي سينعكس ايجابا على تطوير شبكات الخط الثابت والالياف الضوئية بالاضافة الى تحسين تغطية وسعة الشبكات الخلوية وتحويل تجربة مشتركيها لتجربة رقمية .

من جانبه استعرض دولات تفاصيل الشبكة المحدثة وقال ان الشركة قامت ببناء (46) برجا جديدا لينضموا الى مجموعة ابراج الاتصالات المتواجدة حاليا في اربد بالاضافة الى نقل (15) برجا الى مواقع جديدة .

واشار دولات الى انه سيتم تدعيم وتقوية شبكة الجيل الرابعة (4G) الحالية لاثراء عملية الربط التي ستمكن المشتركين من البقاء على اتصال دائم بالانترنت وبسرعات فائقة .

لافتا الى ان الشركة قامت مؤخرا بتصميم عرض خاص لسكان محافظة اربد لتقدم من خلاله حزم تشمل خدمات صوتية وبيانات اضافية مجانية لاثراء تجربتهم كما تم تحسين شبكة الانترنت الارضية .

واشارت الداوود بان الشركة قد قامت بتصميم عروض جديدة استكمالا لمراحل تطوير شبكتها في اربد استنادا الى مبدأ الاستماع والاستجابة حيث تقوم الشركة باجراء دراسات صوت الزبائن باستمرار لمعرفة احتياجاتهم ومتطلباتهم وبناء على ذلك تقوم بتصميم افضل العروض التي تتناسب مع احتياجاتهم وتلبي متطلباتهم بهدف تقديم تجربة اتصال اكثر غنى.

وبينت الداوود ان الشركة قامت بتخصيص حزمة خاصة على الخطوط المدفوعة مسبقا والتس تشمل (orange 7) فما فوق بالاضافة الى خط حماة الوطن الذهبي حيث سيحصل  مشتركي هذه الخطوط على (500) دقيقة مكالمات على جميع الشبكات و(5) جيجا بايت للبيانات اضافية مجانا للاستخدام داخل المحافظة بالاضافة الى توفير عروض (ADSL) جديدة بسرعات عالية وسعات غير محدودة من المزود الاقوى للانترنت السريع في المملكة وباسعار مناسبة جدا تبدأ من (10) دنانير.

 
 

أضف تعليقك