«شركة الاتصالات» نموذج ايجابي ناجح للخصخصة في الاردن
استقبل رئيس التحرير المسؤول لجريدة الدستور الزميل محمد حسن التل في مكتبه يوم امس جان فرانسوا توماس، الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الاردنية أورنج .

وبحث الزميل التل مع الضيف اوجه التعاون المشترك مشيرا الى تاريخ جريدة الدستور وحرصها الدائم على التواصل مع كافة قطاعات المجتمع وشركات القطاع الخاص والتي تاتي شركة الاتصالات في مقدمة هذه الشركات ، مشيدا بالدور الكبير الذي تضطلع به الشركة في خدمة الاقتصاد الوطني وكنموذج ايجابي ناجح للخصخصة في الاردن ، مشيرا الى التطور الكبير في عالم الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ، واستثمارات الشركة في هذا القطاع المهم في الاردن الذي خلق بيئة تشريعية قادرة على جذب الاستثمارات .

بدوره اشاد السيد توماس بالدور الهام لجريدة الدستور بصفتها الجريدة ذات التاريخ العريق والمهنية العالية وما توليه من عناية واهتمام بقطاع الاتصالات كرافد من روافد الاقتصاد الوطني . كما اعرب توماس عن انطباعاته الاولية التي كوّنها منذ توليه مسؤولية رئاسة شركة الاتصالات الاردنية اورنج ( منذ شهر تشرين الأول الماضي ) والتي تاتي في مقدمتها اعجابه الكبير بمدينة عمان وبثقافة الشعب الاردني الذي يعتبر من اكثر الشعوب ثقافة وتعلّما واهتماما بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات .

هذا وقد اكد الطرفان – خلال اللقاء الذي حضره ايضا ريم حشيشو مديرة ادارة الاتصال المؤسسي في شركة الاتصالات الاردنية والزميل عوني الداوود مدير تحرير الدائرة الاقتصادية في جريدة الدستور والزميلة لما العبسة من الدائرة الاقتصادية – حرصهما على دوام العلاقة والمزيد من التعاون بين الدستور والشركة بما يحقق الاهداف المشتركة .

التاريخ : 06-02-2013

 
 

أضف تعليقك