ليبرمان يقر رزمة عقوبات ضد عائلة عهد التميمي
 
 
ليبرمان يقر رزمة عقوبات ضد عائلة عهد التميمي
 
 

الحدث- عصمت منصور

أقر وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي رزمة إجراءات عقابية ضد عائلة الطفلة الأسيرة في سجون الاحتلال عهد التميمي التي نشر لها فيديو وهي تصفع جندي إسرائيلي وتطرده من أمام منزلها في قرية النبي صالح وفق ما نشرته صحيفة إسرائيل هيوم الإسرائيلية.

وقالت الصحيفة إن ليبرمان أمر الجهات المختصة بتقيد حركة عائلة التميمي بالإضافة الى منع 20 شخصا من العائلة من الحصول على تصاريح دخول إلى إسرائيل بالإضافة الى توقيع ليبرمان على أمر عسكري خاص يمنع والدها باسم التميمي من مغادرة البلاد.

ليبرمان قال إن التعامل مع عهد وعائلتها يجب أن يكون مشدد من أجل ردعها وردع الأخرين وضرورة بقائها في السجن هي ووالدتها ناريمان التميمي.

يذكر أن المحكمة العسكرية في عوفر قدمت لائحة اتهام ضد ناريمان التميمي والدة عهد التميمي اتهمتها فيها بالتورط في الأعمال التي تنسب لابنتها والتي تتهم فيها بالقيام ب 12 مخالفة من بينها الفيديو الذي يظهرها وهي تصفع الجندي.

من جهة أخرى قال باسم التميمي والد عهد التميمي للحدث إن هذه الإجراءات تعبر عن فاشية وافلاس دولة الاحتلال ووزير جيشها ليبرمان مؤكد أن عهد وناريمان كانتا تدافعان عن نفسيهما والاحتلال هو الذي يجب أن يحاكم وليس عهد وناريمان.

وقال التميمي إن عهد ووالدتها تتمتعان بمعنويات عالية وأنهما مرتا بتحقيق صعب وتم التنكيل بهما ولم تتعاونا مع المحققين.

 
 

أضف تعليقك