مقابلة الرئيس التنفيذي مع راديو طريق المحبة
 
 
مقابلة الرئيس التنفيذي مع راديو طريق المحبة
 
 

طريق المحبة – اكد الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر، ان اطلاق خدمات “الجيل الثالث” للاتصالات الخلوية يمثل انجازا وطنيا للشعب الفلسطيني وانتزاعا لحقه في الحصول على تردادات خاصة لهذه الخدمة وهي ايضا لحظة تاريخية بعد اكثر من 12 عام منذ اطلاق خدمة الجيل الثالث في اسرائيل والبلدان المجاورة .
وحول الاسعار التي طرحتها شركة جوال لخدمات الجيل الثالث قال العكر لبرنامج سمعهم صوتك ان اهتمام جوال اولا يبدأ بان تكون هذه الاسعار منافسة وتكسب رضى المشتركين، “وسنعمل بالتأكيد على تعديلها في حالة اقتضت الحاجة ذلك” ، مؤكدا في السياق ذاته “ان الاسعار التي طرحتها جوال هي اسعار مناسبة بخاصة بعد ان ادرك المواطنون طبيعة هذه الاسعار لانه في البداية لم تكن واضحة لهم وبالتأكيد نحن في جوال نتحمل مسؤولية توضيح التفاصيل بالنسبة للمشتركين .
واضاف العكر ان اطلاق خدمات الجيل الثالث لن تؤثر على خدمات الانترنت ” الارضي ” لخطوط الهاتف الثابت بخاصة وان معدل استهلاك الخط الاراضي البيتي  شهريا يتجاوز 120 جيجا  وهذا بالتاكيد لا توفره خدمات الجيل الثالث وايضا الرابع .
يشار إلى أن برنامج “سمعهم صوتك” الذي يعده ويقدمه الزميل عميد دويكات عبر راديو طرق المحبة ، والذي يعتبر حلقة وصل بين المواطن والمسؤول ، يبث من يوم الأحد إلى يوم الخميس في تمام الساعة 8:00 صباحا ، ويعاد الساعة 5 من مساء نفس اليوم .
 
 

أضف تعليقك