Orange الأردن تطلق Djingo باللغتين العربية والإنجليزية
 
 
Orange الأردن تطلق Djingo باللغتين العربية والإنجليزية
 
 

عمان – الدستور – هلا أبو حجلة

أعلنت Orange الأردن عن إطلاقها أول « تشات بوت» مدعم بتقنيات الذكاء الاصطناعي تحت اسم Djingo، لتكون أول أداة مساعدة في عالم الاتصالات الرقمي في المنطقة، باللغتين العربية والانجليزية.وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد في منصة BIG في مجمع الملك حسين للأعمال.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة Orange الأردن جيروم هاينك أن الشركة تعكس خبرتها العالمية في السوق المحلية لتسهيل عملية التحول الرقمي في المملكة، والتي سيكون لها الأثر الايجابي الواصضح اجتماعيا واقتصاديا عبر حلول توفير تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المبتكرة لتلبية رغبات المشتركين، سواء كانوا أفرادا أو رواد أعمال.

وقد تم استخدام اسم عائلة المساعدة الرقمي الشخصي التابع للمجموعة العالمية Orange Djingo ، وذلك بعد أن تم إطلاق الخدمة بشكل مختلف في فرنسا من قبل Orange  العام الماضي.

وأوضح أن Djingo ستعمل على توفير المعلومات بشكل فوري لمشتركي الشركة سواء كانت هذه المعلومات عن العروض أو الخدمات أو المنتجات، كما ستقوم بالرد  على أسئلتهم وساتفساراتهم ومساعدتهم في جميع الأوقات، وهو ما يتماشى مع أهداف الشركة الخمسية Essentials 2020.

من جانبه، أوضح جان مارك فينول، الرئيس التنفيذي للعمليات ونائب الرئيس التنفيذي لشركة Orange الشرق الأوسط وشمال افريقيا، استراتيجية مجموعة Orange في المنطقة، لافتا الى أن الاعلان عن إطلاق Djingo في مجموعة في مجموعة Orange جاء في شهر نيسان الماضي في فرنسا، لتصبح بذلك أو مشغل أوروبي يقوم بتوفير مساعد مرئي للمشتركين لإدارة عالمهم الرقمي ومواكبة التحول، ومع الإعلان الجديد لـ Orangeالأردن بإطلاق نسختها الجديدة من Djingo باللغة العربية لتصبح المشغل الوحيد في المنطقة والعالم، نؤكد مدى التزامنا بايصال كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا.

وأوضحت نائلة الداوود المدير التنفيذي للتسويق – وحدة المستهلك يف Orange  الأردن أن Djingo  ستحدث نقلة ثورية في طريقة التواصل مع المشتركين، حيث ستزودهم بكافة المعلومات عن العروض والخدمات عن تغطية شبكة الخلوي والألياف الضوئية.

وبينت أنه سيتم إطلاق Djingo على الفيسبوك ماسينجر في المرحلة الأولى، باللغتين العربية والانجليزية، كما ستوفر الأداة الجديدة فرصة للاستفسار عن أقرب مواقع لمعارض Orange وساعات العمل، بالاضافة الى تقديم المساعدة، في حال عدم القدرة على تقديم الحلول المناسبة، فسيتم تحويل طلبات المشتركين لمسؤول خدمة الزبائن، مضيفة أن Djingo ستعمل على تطوير نفسها من خلال محادثتها مع الزبائن لتعمل على تقديم خدمات جديدة.

 
 

أضف تعليقك