«أمنية» تطلق مبادرة «لننمو معاً» وتدرب المجموعة الأولى من موظفيها
 
 
«أمنية» تطلق مبادرة «لننمو معاً» وتدرب المجموعة الأولى من موظفيها
 
 
«أمنية» تطلق مبادرة «لننمو معاً» وتدرب المجموعة الأولى من موظفيها
أطلقت شركة أمنية مبادرة «برنامج تدريب المدربين» الهادفة إلى تعزيز مهارات موظفيها تحت عنوان «لننمو معاً» بمشاركة الدفعة الأولى من موظفيها من قسم الموارد البشرية في الشركة، وذلك بهدف تجهيز فريق أمنية بالمهارات المناسبة ليصبحوا مدربين محترفين في مجالات تخصصهم أو المواضيع التي تهمهم.

وخلال فترة الخمسة أيام، حضر ستة عشر موظفا من فريق أمنية جلسات مكثفة قامت بتصميمها وتنفيذها المدربة العالمية والمستشارة المشهورة «فاي نيوويا دومسكي» من شركة ICTN. المدربة دومسكي تحمل خبرة أكثر من 40 عاماً من العمل واسع النطاق في تغيير السلوك من خلال اتباع أساليب الدراما والمسرح. وقد ركزت الورشة على مهارات محددة تختص بتصميم تدريب فعّال من خلال أفضل التقنيات. ومن جهتهم، عبّر موظفو أمنية عن استمتاعهم في التدريب والتفاعل مع بعضهم البعض لاكتساب مهارات جديدة، كما وأنّهم الآن في صدد التحضير لورشاتهم الخاصة بهم.

وقال السيد سامي جرار، رئيس دائرة الموارد البشرية والشؤون المؤسسية في أمنية: «إن الشركة تؤمن بشكل كبير بضرورة العمل بروح الفريق، فهذا يجعل النجاح أمرا واقعاً، لذا فإن تنفيذ مبادرة «لننمو معاً» يعتبر مثالاً واضحاً لمدى حرص شركة أمنية على بناء الحياة الوظيفية لموظفيها. وأوضح أن شركة أمنية تؤمن بإمكانات موظفيها وستستمر في تنمية مهاراتهم ليصبحوا مدربين محترفين ليتمكنوا من تقديم المعرفة والدعم لزملائهم في العمل.» وأضاف: «نحن سعداء بالشراكة مع فاي نيوويا دومسكي من شركة ICTN الرائدة في مجال «تدريب المدربين»، وأشار إلى أن البرنامج صمم ليكون مميَزا وفعّالا ليتمكن الموظفون من تحقيق الاستفادة منه خلال عملهم اليومي. وقال: «نحن نعِد موظفينا بالاستمرارية والإضافة إلى هذه المبادرة آملين التأثير والوصول إلى كافة موظفينا.» من جهتها قالت المدربة نيوويا دومسكي: «أود أن أعبر عن سعادتي الشخصية لكل الموظفين الذين ساهموا في نجاح برنامج تدريب المدربين، حيث تأثرت للغاية بالأوقات الرائعة التي تشاركناها، وأود أن أثني على الجهود والتعاون التي شهدته من قبل موظفي أمنية.».

 
 

أضف تعليقك