«زين» ترعى احتفال «تجارة عمان » بعيدها التسعين
 
 
«زين» ترعى احتفال «تجارة عمان » بعيدها التسعين
 
 
«زين» ترعى احتفال «تجارة عمان » بعيدها التسعين
عمان – الدستور

دعمت شركة زين الاحتفال الذي نظمته غرفة تجارة عمان بمناسبة مرور تسعين عاما على تأسيسها ، والذي اقيم، الاحد الماضي في قصر الثقافة، تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني .

وتأتي رعاية زين لهذا الحفل تقديرا للدور الريادي الذي تقوم به غرفة تجارة عمان كواحدة من مؤسسات المجتمع المدني الاقتصادية، العاملة على خدمة القطاع التجاري الأردني والاسهام بفاعلية في دفع مسيرة الاقتصاد الوطني عبر خلق بيئة تجارية أمنة.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين أحمد الهناندة «إن دعم الشركة لهذه الاحتفالية يجسد توجهات زين الى خلق شراكات حقيقة مع القطاع العام، ادراكا منا لأهمية الدور المناط بنا في تسخير جهودنا لتحقيق التنمية المستدامة، وبالتالي المساهمة في تغيير وجه الأردن نحو المزيد من الازدهار والتطور».

وأشاد الرئيس التنفيذي في شركة زين احمد الهناندة بإنجازات غرفة تجارة عمان، كمنبر لتمثيل للأسرة التجارية ورعاية مصالحهم والدفاع عنها، متابعا « إن اهتمام الغرفة في مواكبة التطورات الاقتصادية التي شهدتها المملكة خلال السنوات الماضية، له دور فعال في تحقيق رؤى جلالة الملك عبدالله الثاني للوصول لمزيد من التطور والارتقاء بالنمو الاقتصادي وجعل الأردن انموذجا استثمارياً يحتذى به في المنطقة».

 
 

أضف تعليقك