هذا ما يخبئه برجك لك اليوم..
 
 
هذا ما يخبئه برجك لك اليوم..
 
 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

 ماليا: القمر في منزل المال يساعدك اليوم أن تضع الأساس لقاعدة مادية متينة وانطلاقات كثيرة. مهنيا: لا تستسلم لشعورك بالانزعاج والتوتر وكن متعقلا إذا أردت أن تجد حلولا مناسبة ،الأجواء إيجابية للبحث عن أفكار جديدة أو معارف يزيدون من خبرتك. تبدو دبلوماسياً، وهذا يساعدك .

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

مهنيا: تستطيع اليوم أن تعد نفسك لكل الإحتمالات وأن تتكيف مع المستجدات. عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات واليوم مناسب لبحث قضية عاطفية أو اجتماعية تشغلك ، قد يكون اليوم رائعا من حيث استيعابك الحبيب وتعاملاتك مع الآخرين، بسبب مكان كوكب الزهرة المناسب لك اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

مهنيا وصحيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك أن تنتبه لخطواتك وأقوالك تجنبا للحوادث وسوء التعبير. عاطفيا وعائليا: رغم الضغوط العائلية تستطيع أن تتفاهم وأن تحل الخلافات ، تبدو متعاونا مع من تعمل معهم فقط، فأنت لا تستطيع إرضاء الجميع، خاصة أنك غير متكلف.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

عاطفيا: القمر في منزل الحب وقد يعدك اليوم بلقاء عاطفي لا ينسى. مهنيا واجتماعيا: تبدو اليوم ودودا وتتعامل بحيوية وانفتاح على العالم من حولك ، لا تتصرف بأسلوب سلبى مع المقربين منك. عليك أيضاً أن تتحلى بالدبلوماسية في كل معاملاتك .

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الأسد (21 تموز – 20 آب )

اجتماعيا وصحيا: تبدو اليوم نشيطا ومستعدا للتعامل مع المشكلات بموضوعية. مهنيا: القمر في منزلك السادس ويدفعك للعمل بجلد من أجل إنتاج أعمال مدهشة ، قد تملؤك رغبة التجديد، فتفرح بتجربة جديدة، ربما في أسلوبك مع الآخرين. قد تشعر بانتعاش مميز .

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 أيلول )

عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تكون مرنا وتحكم في عصبيتك. مهنيا: القمر في مواجهة برجك وعليك أن تقاوم رغبتك في التمرد على شركاء العمل واهتم بما يقربك منهم وانتبه لتوقيع الأوراق ، كن عادلاً ومنصفاً عند الحكم على الآخرين. حدسك يدلك على الصحيح من الخطأ.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر ) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

ماليا: القمر في منزل المدخرات وأمامك خيارات مالية تميل لبحثها وتحسن تقريرها. عاطفيا: القمر في منزلك الثامن يدفعك نحو التخطيط لتحقيق حلمك بالمستقبل وترتب لخطوات جريئة وإذا اكتشفت أمورا خافية لا تبالغ في ردة فعلك ، ربما تشعر بأنك تسترجع طاقاتك، وتعود لأدائك المميز، وتقود الآخرين، ولكنك قد تبدو عنيفا مع من يوجهك أو ينصحك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

اجتماعيا: القمر في منزل الحظ ويمدك برغبة في المعرفة والتعاون مع الجميع. مهنيا: الوضع الفلكي داعم ومن المحتمل أن يقودك لمفاوضات ناجحة ، المرونة هي سبيلك للتعامل مع ردود فعل الآخرين وتصرفاتهم، وربما الرومانسية تكون مفتاح السعادة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 فبراير) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

مهنيا: القمر في وضع معاكس في منزل العمل.. إذا واجهت بعض المقاومة فعليك أن تصبر لفترة. عائليا واجتماعيا: ينصحك الفلك بألا تدع الصغائر تعكر مزاجك وتسبب لك اشتباكات مع شركاء الحياة ، قد تجنى أرباحا صغيرة اليوم بالرغم من انشغالك برغباتك الشخصية. عليك أن تخطط لأيام قادمة.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يدفعك اليوم نحو إقامة احتفالات تجمعك بالأصدقاء. مهنيا: الوضع الفلكي يدعم مشاريعك ويمدك باليقظة وتنجز مشروعاتك اليوم بثقة وجرأة وقد تبدأ جديدا ، قد تأتيك من بعض العلاقات أخبار غير متوقعة، ولكنها مفرحة، وربما تخطط لعطلة أو رحلة ما .

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

مهنيا واجتماعيا: اليوم يلزمك الكثير من الصبر فلا تتسرع في أقوالك. صحيا: القمر في منزل الصحة وعليك اليوم أن تسترخي وتهدأ وتعمل في صمت.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

مهنيا: القمر ما زال في برجك ويساعدك اليوم أن تستمع لصوت عقلك.. وتحليلاتك تساعدك كثيرا. اجتماعيا وعاطفيا: المريخ في منزل الحظ يعمل لصالحك ويمدك بالنشاط وبالثقة في النفس ، لا تصعب الحياة على نفسك. القمر منخفض وقدراتك منخفضة. وقد تخطئ في العمل إذا ضغطت على أعصابك.

 
 

أضف تعليقك