«أمنية» تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSN عبر تطبيق WAVO
 
 
«أمنية» تتيح لعملائها خدمة مشاهدة قنوات OSN عبر تطبيق WAVO
 
 

عمان – الدستور

وقعت شركة أمنية اتفاقية مع شبكة الترفيه OSN، لتمكين عملاء الشركة من الوصول إلى خدمة الترفيه عبر الإنترنت WAVO، حيث اعلنت الشركة في مؤتمر صحفي عقد امس ان هذه الخدمة ستكون متوفرة على الأجهزة النقالة والأجهزة اللوحية (iOS/Android)، وأجهزة سامسونج وإل جي الذكية وأجهزة الكمبيوتر الشخصية، تجمع WAVO بين مزيج فريد من العروض التلفزيونية المباشرة وعند الطلب، بما في العروض العائلية باللغتين الإنجليزية والعربية وعروض الأطفال، والمسلسلات التلفزيونية، والأفلام الرائجة والأحداث الرياضية المباشرة، والتي يمكن رؤيتها في أي وقت، وفي أي مكان.

وتعد هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها لكلا الطرفين في الأردن، حيث يمكن لعملاء أمنية التسجيل في العديد من خطط الهواتف النقالة المرنة التي تأتي حصرياً مع حزم WAVO الترفيهية أو حزم WAVO للأفلام أو حزم WAVO الرياضية.

ووقع الاتفاقية، الرئيس التجاري لقطاع الأعمال في شركة أمنية محمود أبو زناد، ونائب رئيس قطاع شراكات الاتصالات في «OSN» فرانشيسكو بيرتا.

وقال زناد ان الشركة تسعى لتقديم العروض والخدمات التي تلبي تطلعات واحتياجات عملائها وتناسب كل الأذواق والاهتمامات وتمنحهم تجارب متميزة خصوصا وأننا نتجه إلى المستقبل الرقمي، مضيفا ان هذه الاتفاقية ستتيح لعملاء الشركة حرية الوصول إلى البرامج التلفزيونية العالمية كيفما يشاؤون ووقتما يشاؤون، مع محتوى يتضمن الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والرياضية، برامج الأطفال. من جانبه، قال فرانشيسكو بيرتا ان هذه الشراكة تمثل دخول الشركة الأول إلى السوق الأردنية، ولكل من الشركتين هدف مشترك هو تزويد العملاء بسهولة الوصول إلى البرامج ذات المستوى العالمي عبر الهواتف النقالة.

 
 

أضف تعليقك