30 جهة استثمار تشارك بمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
 
 
30 جهة استثمار تشارك بمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
 
 
الدستور 27-2-2013
30جهة استثمار تشارك بمنتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
أكّدت جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات «إنتاج» ومنظمة انديفر بأن فعالية «الاستثمار في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات» والتي ستنعقد في أول أيام منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الأوسط وشمال إفريقيا الاسبوع المقبل ستكون منصة للشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للقاء عدد من المستثمرين أفرادا و من شركات استثمارية محلية واقليمية وعالمية.

وقال الرئيس التنفيذي للجمعية عبد المجيد شملاوي إن هذه الفعالية قد استطاعت استقطاب أكثر من 30 جهة من المستثمرين من افراد وصناديق ومراكز استثمارية محلية وعربية واجنبية. وستنطلق هذه الفعالية في اليوم الأول من منتدى الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للشرق الاوسط وشمال افريقيا 2013 لتكون أول فعالية حصرية على مستوى المنطقة، حيث أن مثل هذه الفعاليات هي في غاية الأهمية لما لها من دور في تكملة النظام البيئي للمستثمرين والرياديين في المنطقة، ولتشجيع نمو الشركات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتوسعها.

ومن جانبها، قالت رشا منّاع، المدير الإداري لانديفر الأردن ان هذه الفعالية سوف تستقطب مستثمرين اقليميين وعالميين وشركات ناشئة وريادية من كل من الأردن والامارات والبحرين ومصر، وتم العمل على تنظيم وهيكلة فعالية «الاستثمار في قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات» بما يناسب كلاً من المستثمرين والرياديين، بشكل يعطي أكبر قدر ممكن من التفاعل والتواصل والاستفادة لكلا الطرفين للحصول على تغطية أوسع. إن ما يميز هذه الفعالية هو جلسات التعارف التي تعطي فرصة ذهبية للشركات للالتقاء والتواصل مع مستثمرين محتملين، ضمن اجتماعات فردية بين كل من المستثمر والشركة».

التاريخ : 27-02-2013

 
 

أضف تعليقك