زين تشارك بفعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة
 
 
زين تشارك بفعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة
 
 

الدستور 28-2-2013

زين تشارك بفعاليات المؤتمر العالمي للاتصالات في برشلونة
شاركت مجموعة زين في المؤتمر العالمي للاتصالات ، الذي ينظمه الاتحاد العالمي الـ GSMA في برشلونة ، بوفد رفيع المستوى يتقدمه رئيس مجلس الإدارة أسعد أحمد البنوان ، والرئيس التنفيذي في المجموعة سكوت جيجنهايمر ، ومجموعة كبيرة من قياداتها التنفيذية ومسؤولي شركاتها المنتشرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وذكرت المجموعة أنها تشارك في هذه الفعاليات كونها الحدث الأبرز في صناعة الاتصالات على مستوى العالم ، حيث يحظى هذا المؤتمر بحضور كثيف من قادة وعمالقة صناعة الاتصالات وتكنولوجيا والمعلومات في العالم ، وذلك على مستوى المصنعين والمشغلين والشركات صاحبة الخدمات ذات القيمة المضيفة . وأوضحت أن جناحها الخاص سجل حضوراً بارزاً ، فالاجتماعات الموسعة واللقاءات المكثفة التي أجراها وفد المجموعة على هامش أعمال المنتدى ، قد تناولت البحث عن أفضل الطرق والأدوات التي تدفع بعملياتها التسويقية والتجارية إلى حدود جديدة من الخدمات والمنتجات المبتكرة لعملائها .

وأشارت إلى أنها تسعى من خلال هذه المشاركة المتميزة إلى استثمار كافة الفرص التي تضمن لها تحقيق أفضل كفاءة إنتاجية لعملياتها التشغيلية ، بما يسمح لشركاتها بأن تقدم خدمات اتصال مرنة وفق المعايير العالمية . وأوضحت زين التي تملك وتدير شبكات اتصالات متطورة في ثمان دول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أنها تتطلع إلى اكتشاف مناطق إبداعية جديدة على خريطة الاتصالات ومجالات تكنولوجيا المعلومات ، وفي نفس الوقت الاقتراب من نقاط جديدة تحفظ لها الاستدامة في المنافسة والربحية .وذكرت أنها وبما تملكه من بنية تحتية متطورة على شبكاتها، والتي عززتها مؤخراً بالمزيد من المشاريع التطويرية والاستثمارية في تقنيات المعلومات ذات النطاق العريض (البرودباند) – وكان آخرها إطلاق خدمات الجيل الرابع ( LTE) على شبكتها في كل من الكويت والسعودية ، فإنها ستسعى إلى تعزيز حاجاتها التجارية والتسويقية والتكنولوجية، بالشكل الذي يخدم توجهات وأهداف إستراتيجية النمو لعملياتها التشغيلية للمرحلة القادمة. وأفادت أنها لا تسعى من سلسلة الخدمات المتطورة والمبادرات العديدة التي أطلقتها إلى توسيع نطاق الحدود التي يمكن لأجهزة الهواتف النقالة أن تأخذنا إليها فقط ، بل تسعى إلى إحداث تأثير في تحسين حياة الشعوب، وتقديم المساهمات الاقتصادية المستدامة في تلك المجتمعات.

 
 

أضف تعليقك