«زين »أفضل علامة تجارية على«الفيسبوك»و«تويتر» في الأردن
 
 
«زين »أفضل علامة تجارية على«الفيسبوك»و«تويتر» في الأردن
 
 

الدستور 12-3-2013

«زين »أفضل علامة تجارية على«الفيسبوك»و«تويتر» في الأردن
حازت صفحة زين الاردن على تصنيف أفضل علامة تجارية في الأردن على مواقع التواصل الاجتماعي» الفيسبوك»و «تويتر» وفقاً لاخر الاحصائيات التي نشرتها شركة «سوشيال بيكر العالمية» المتخصص في دراسة توجهات التواصل الاجتماعي.

وتعد زين الاردن من أكثرالعلامات التجارية التي تكرس موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير في التواصل مع الزبائن، وتتفاعل مع حوالي500 الف شخص عبر شبكات التواصل الاجتماعي بواقع 432 الف معجب على الفيسبوك و80 ألف متتبع على موقع تويتر، وذلك منذ إنشاء الصفحات الخاصة بالشركة في العام 2010.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الاردن أحمد الهناندة «يعكس هذا التصنيف الموقع الريادي الذي تحتله زين الاردن التي كانت أول من وظف شبكات التواصل الاجتماعي في مفهوم التواصل مع الزبائن وتوفير مساحة افتراضية للتسويق التفاعلي، وتعزيز حضور ومكانة العلامة التجارية بالاضافة الى نشر الوعي حول مبادرات الشركة وبرامجها في المسؤولية الاجتماعية».

وأضاف الهناندة «أن تواجد زين على هذه الشبكات يخدم الشعار الذي تحمله الشركة عالم جميل بشكل كبير، وهو الشعار الذي يعد التزاما بخلق تجربة فريدة ومتطورة لجميع زبائننا».

يذكر أن صفحة زين الاردن على موقع التواصل الاجتماعي» الفيسبوك» كانت قد حازت على أعلى نسبة تفاعل مع المعجبين وأعلى نسبة استجابة وفقاً للإحصائيات التي نشرتها شركة سوشيال بيكر ،لشهر تشرين الثاني من العام 2012.

 
 

أضف تعليقك