“الوطنية موبايل” تطلق حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز لمشتركي نظام الدفع المسبق
 
 
“الوطنية موبايل” تطلق حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز لمشتركي نظام الدفع المسبق
 
 

الأيام 13-3-2013-21

الوطنية موبايل” تطلق حملة ضخمة تشمل ملايين الجوائز لمشتركي نظام الدفع المسبق

رام الله – “الأيام”: أعلنت شركة “الوطنية موبايل”، مشغل الاتصالات المتنقلة الأحدث في فلسطين، أمس، عن حملة خاصة وضخمة لمشتركيها الحاليين والجدد بعنوان “إلك عنا 4 جوائز”، وذلك بتقديم أربع جوائز لكل مشترك في نظام الدفع المسبق.
وأوضحت الشركة في بيان صحافي، أن الجائزة الأولى تكون فورية بمجرد الاتصال المجاني على *555#، بينما ستكون البقية بعد أية عملية شحن للرصيد، ثم الاتصال مجاناً على *555#.
وبينت أنها ستقدم ضمن الحملة الكثير من الجوائز العينية والنقدية القيمة مثل: مئات الأجهزة التي تشمل (أيفون 5 -iPhone 5)، و(جلاكسي أس 3-Galaxy S3)، و(أيباد -iPads)، و(بلاي ستيشن -play stations)، وجوائز نقدية بقيمة 1000 شيكل، والعديد من الأجهزة الخليوية، إضافة إلى مئات الملايين من الدقائق المجانية وحزم الانترنت، ومئات الآلاف من الأرصدة المجانية.
وقال مدير عام دائرة التسويق وتطوير الأعمال في “الوطنية موبايل” معتصم عتيلي، “تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة من الحملات، التي كنا قد أطلقناها سابقاً، مثل حملة “مع كل شحنة جائزة” وحملة “الك عنا جائزة”، وبالتالي أطلقنا هذه الحملة بناءً على رغبة مشتركينا، بتكرار هذا النوع من الحملات، فنحن نولي مشتركينا كل الاهتمام ونلبي طلباتهم ورغباتهم.
واستدرك: لأننا نقدر ثقة مشتركينا بالوطنية موبايل وخدماتها المقدمة، تعد هذه الحملة من أكبر وأضخم الحملات من حيث نوعية وعدد الجوائز المقدمة لمشتركي “الوطنية موبايل”، علماً أن كل مشترك سيحصل على أربع جوائز متتالية عند أول ثلاث عمليات شحن، ولا يوجد فيها “حظ أوفر”، حيث يستطيع كافة مشتركي الدفع المسبق، ربح أول جائزة بمجرد الاتصال المجاني على *555# ودون أي شروط مخفية.
وفيما يتعلق بكيفية الاستفادة من الحملة للفوز وآلية تقديم الجوائز، قال عتّيلي، “كافة مشتركي الوطنية موبايل الحاليين والجدد في نظام الدفع المسبق، سيربحون جوائزهم الثلاث الأخرى لدى شحن رصيدهم بشكل عادي بأي من بطاقات فئات الشحن، بمجرد الاتصال على الرقم المجاني *555# بعد اتمام عملية الشحن، وستصلهم رسالة تهنئة تعلمهم بالجائزة التي ربحوها”.
يذكر أن بإمكان المشتركين الرابحين استلام الجوائز العينية، عبر التوجه إلى أقرب معرض للشركة، بعد ثلاثة أيام من تاريخ الربح، واستلام الجائزة فوراً، خلال الحملة الممتدة حتى العاشر من الشهر المقبل، أما بالنسبة للمشتركين الجدد خلال الحملة، فبإمكانهم ربح جائزتين بعد عملية الشحن الأولى.

 
 

أضف تعليقك