«زين الاردن» تدعم ملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني
 
 
«زين الاردن» تدعم ملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني
 
 
«زين الاردن» تدعم ملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني
قدمت شركة زين الدعم لملتقى الاعمال الاردني الامريكي الثاني، الذي أقيم السبت الماضي،تحت رعاية ملكية سامية.

وحظي الملتقى الذي عقد بهدف تعميق العلاقات التجارية والاستثمارية القائمة بين المملكة و الولايات المتحدة الامريكية بمشاركةعدد منقادة الأعمال في البلدين، وجمع نحو 100 من كبرى الشركات الأميركية، في قطاعات التجارة وتكنولوجيا المعلومات والطاقة والخدمات الصحية، مع عدد كبير من الشركات الأردنية.

وتتمحور مشاركة زين في تقديم الدعم المادي، الى جانب توفير خدمات الانترنت اللاسلكي العريض النطاق لجميع قاعات ومرافق الملتقى.

وفي تعليقه قال الرئيس التنفيذي أحمد الهناندة «نحن في شركة زين نفخر بدعم أعمال الملتقى وبأن يكون لنا شرف المساهمة في انجاح فعالياته، وهو الدور الذي يقع على عاتق جميع المؤسسات الوطنية لجعل الاردن وجهة امنة للاستثمار وفي تنشيط الاقتصاد المحلي وتحقيق التنمية الاقتصادية».

واضاف الهناندة :» لا بد من تسليط الضوء على دور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إحداث التغيير، إذ أننا نؤمن في زين بأن نجاح الأردن يكمن في الحفاظ على قدرتها التنافسية، في ظل المناخ العالمي سريع التغيرات، وهذا يحتم ضرورة تحسين انتشار أحدث تقنيات الاتصالات والمعلومات التي أصبحت ضرورة يعول عليها في قياس مدى تقدم الدول. مشيرا الى «أن نمو الاتصالات المتنقلة يعزّز من القوة الاقتصادية للمملكة ويمنح الفرصة لتأسيس قطاع اتصالاتي معلوماتي قوي».

 

 
 

أضف تعليقك